العرّاب الفنيمشاهير العرب

ضجة على مواقع التواصل بسبب جمال ابنة “ابو ساطور” في باب الحارة

لفتت ابنة ابو ساطور الشخصية الشهيرة في باب الحارة انظار المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثارت صورة ابنة ابو ساطور وهي الشخصية التي مثلها الفنان السوري رامز عطالله بجمالها حيث ظهرت بصورة الى جانب والدها في دبي.

أثارت الطفلة التي لعبت دور حفيدة أبو عصام في مسلسل باب الحارة الكثير من الجدل بعد ظهورها الأخير في مجموعة صور إثر مرور سنوات على مشاركتها في المسلسل.

حفيدة أبو عصام في مسلسل باب الحارة التي لعبت شخصية هدية ظهرت بصور جديدة وهي إنسانة مختلفة تماماً ولن تعرفها عندما تشاهدها.

ماسة الجمال في صورتها الجديدة بدت إسماً على مسمى وجمالها خطف قلوب الجميع حيث لم يصدق الجمهور أنها هي نفس الإنسانة.

وكان قد اعلن نجم باب الحارة الممثل السوري مصطفى المصطفى صاحب شخصية “مزين فتوح” عن انسحابه من العمل بجزئه الـ12 وذلك بسبب وفاة الممثل السوري زهير رمضان.

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

وكشف نجم باب الحارة عن تفاصيل انسحابه من المسلسل في منوشر كتبه عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، وقال:

“تواصلت معي شركة قبنض مشكورة طبعا لانتاج جزء جديد من مسلسل باب الحارة، يمكن كتير ناس ما تقدر تفهم الي بدي قولو بس انا حقيقة ما رح اقدر اعمل هالشخصية بعد موت احد اطراف هالثنائية …بهالمقابلة الي موجودة تحت كان شرط من شروط الاستاذ زهير رمضان اني كون موجود معو ليشتغل باب الحارة 11…انا بالنسبة الي مات مزين فتوح عندي لما توفى شريكو ابو جودت …يمكن يكون هل كلام ترف حسي بالنسبة للبعض …بس انا يا استاذ زهير حاسو من نص قلبي وعم قلك ياها …ما رح اعمل مزين بعدك الرحمة لروحك وكل الشكر لشركة الانتاج لاتصالها بي”.

وقد أصدرت نقابة الفنانين السوريين قرار بالسمح للأعضاء المفصولين من النقابة، الذين كان زهير رمضان قد فصلهم، مثل هيثم حقي، هشام شربتجي، والمخرج الراحل حاتم علي، تيم حسن، وباسل خياط، جمال سليمان وسامر المصري ومكسيم خليل وريم علي، الإنتساب إليها مجدداً، وذلك “بعد زوال التي أدت إلى فقدان العضوية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى