العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم تفاصيل عودة غادة عادل إلى زوجها السابق مجدي الهواري..

غادة عادل

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر عودة الممثلة المصرية غادة عادل إلى زوجها السابق مجدي الهواري، فعمد البعض للتّأكد من صحة الخبر.

عودة غادة عادل إلى زوجها السابق؟

في التفاصيل، في خطوة طريفة، ردّ المخرج المصري ​مجدي الهواري​ على مطالبة بعض المتابعين بعودته لزوجته الممثلة المصرية غادة عادل بعد طلاقهما منذ سنوات.

وكتب مجدي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيرى”

على صعيد آخر توفي جمال الهواري شقيق مجدي الهواري الذي أعلن عن ذلك على حسابه الخاص بالقول: “هكتب كتير فيك يا غالي يا ابن الغاليين، بس بعد ما ناخد عزاك، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخويا الغالي جمال الهواري.. الأخ والصديق والأب والحبيب، كسرت قلبي يا جمال.. بكاء وحزن كتير، ربي ارحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك”.

غادة عادل
غادة عادل

 

من جهةٍ أخرى، ظهر ابن غادة عادل، الممثلة المصرية، للمرة الأولى بعد أن خسر وزنه بشكل كبير جدًّا.

في التّفاصيل، شاركت الفنانة المصرية غادة عادل العرض الخاص لفيلمها الجديد “المحكمة”، برفقة ابنتها مريم وابنها عبدالله الذي لفت الأنظار بوسامته وبالتغيّر الكبير في شكله.

وفاجأ عبدالله ابن غادة عادل من المحرج مجدي الهواري المتابعين بخسارته الكثير من وزنه الزائد، وذلك في صورة نشرها عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام” وظهر فيها مع والدته وشقيقته، بإطلالة مختلفة غيّرت من شكله بالكامل، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه الذين أشادوا بالوزن المناسب الذي وصل إليه بعد الحمية الغذائية الصحيحة التي اتبعها.

إقرأ أيضًا: إليكم بيرين سات وهي صغيرة.. صور خطفت القلوب بسبب عينيها!!

وكان الشاب قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع النجم يحيى الفخراني وبدا فيها بشكل مختلف، وأعلن عن قراره في خسارة وزنه الزائد حيث كتب: “شكراً لجميع الناس اللي دعـموني في مشواري الطويل في التخسيس، أنا تعبت جداً والله ومسكت نفسي من كل حاجة بحبها بس ربنا أكـرمني والحمد الله وصلت لمستوى كويس”.

يُذكر أن أحداث فيلم “المحكمة” تدور في يوم واحد داخل المحكمة، وتتناول قضايا عدة، أغلبها مستمد من واقع المجتمع، كقضايا الاغتصاب والقتل والثأر والتحرش والخيانة الزوجية. وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبدالله ونجلاء بدر وجميلة عوض وأحمد خالد صالح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى