العرّاب الفنيمشاهير العالم

مادونا تعلن مثليتها الجنسية.. صور فاضحة تفضحها مع حبيبتها؟!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمة العالمية مادونا.

وفي التفاصيل، فقد نشرت مادونا مجموعة من الصور ظهرت فيها وهي تعلن مثليتها الجنسية بطريقة فاضحة، حيث كانت برفقة صديقاتها بطريقة جريئة.

ولاقت الصور الكثير من الانتقادات بحيث اعتبر المتابعون انها تعلن مثليتها الجنسية، في حين اعتبر البعض الآخر ان الصور عادية وان النجمة يحق لها التصور بالطريقة التي تريدها.

إقرأ أيضًا: فضيحة مادونا…سرقت جسد فتاة وخدعت الجمهور لسنوات – فيديو

وفي وقت سابق، هزّت صور النجمة الأميركية العالمية الرأي العام بسبب حبّها لعملية الجنس السادي، وذلك بعد أن نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التفاصيل، أحدثت النجمة العالمية مادونا ضجة كبيرة بصور فاضحة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت مادونا بالملابس الداخلية مستعرضة جسدها بملابس داخلية لصالح “versace”، وما صدم المتابعين ظهورها وهي جالسة على المرحاض بلقطة إعتبرها البعض مقززة وعلى فخدها دبوغ زرقاء ولم يعرف ما إذا كانت هذه الدبوغ خدمة للإعلان أم أن مادونا تعرضت لحادث معين.

من ناحيةٍ أخرى، استطاعت النجمة العودة إلى المدينة الأحب إلى قلبها، لكن سعر قصر النجمة العالمية الفخم خيالي جدًّا لا يمكن أن يتصوّره أحد.

مادونا دائمًا ما تحبّ أن تعيش في المنازل الفخمة وأن تجوب أقطار العالم بحثًا عن الأماكن الرّائعة لكيّ تعيش فيها، خصوصًا بعد نجاحاتها الكثيرة التي قامت بها في مسيرتها الفنية.

وبحسب بعض التّفاصيل، فقد ذكرت بعض المصادر أنّ سعر قصر النجمة الجديد خيالي جدًّا. كانت قد انتقلت النجمة العالمية  لقصرها الجديد في أواخر شهر نيسان/أبريل الماضي، إذ قيل أنّها اشترته بمبلغ 20 مليون دولار أميركي تقريبًا، وهذا يعدّ مبلغًا كبيرًا جدًّا، خصوصًا في هذه الأوضاع الاقتصاديّة الصّعبة التي يعاني منها العالم بسبب جائحة كورونا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى