العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يتسبب في شلل الحركة المرورية – فيديو

تسبب النجم المصري محمد رمضان في شل الحركة المرورية وسط العاصمة القاهرة.

والحركة المرورية بسبب محمد رمضان جاءت، بعد تجمع العشرات من المعجبين حوله في شارع شامبليون وسط القاهرة لالتقاط صور تذكارية معه أثناء تواجده لتصوير مشاهد مسلسله “المشوار” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

قالت وسائل إعلام مصرية أن الفنان تسبب في شلل بالحركة المرورية بالشارع.

نشر رمضان فيديو للتجمهر الذي حصل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلق قائلا: “شكرا أهالي شارع شامبليون بالقاهرة على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل “المشوار”، ثقة في الله نجاح”.

إقرأ أيضًاانتقادات لاذعة تتعرّض لها سمية الخشاب بسبب محمد صلاح.. هذا ما فعلته!!

اوقعت الممثلة المصرية سمية الخشاب بين الفنان المصري محمد رمضان وزوجته وتحديداً بعد مشاركتها البطولة معه في مسلسل “موسى”.

وخبر ايقاع سمية الخشاب بين محمد رمضان وزوجته والذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً، علّقت عليه الممثلة المصرية لأول مرة، وذلك في حلقتها التي ستعرض قريباً ضمن برنامج “حبر سري”.

ومن ناحية اخرى، كانت فقدت الممثلة المصرية سمية الخشاب اعصابها بسبب حادثة انتحار شابة مصرية تدعى بسنت خالد، طالبة ممن وصفتهم بـ”الدواعش” عدم متابعتها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد ضج الشارع المصري بحادثة انتحار الشابة المصرية بسنت خالد بعد فبركة صورة لها من قبل بعض الأشخاص وابتزازها من خلالها، وهو الأمر الذي تفاعلت معه سمية الخشاب عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وكتبت:”انا متضايقه جدا عشان بسنت ومش عايزه دواعش عندي علي الاكاونت بتاعي اي حد هيبرر اللي حصل معاها يروح ينضم لداعش وميتابعنيش، الله يقرفكم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى