العرّاب الفنيمشاهير العرب

مذيعة عربية شهيرة مصدومة.. صورها على مواقع إباحية

صدمت مذيعة عربية شهيرة بنشر صورها على مواقع إباحية.

وقالت مذيعة عربية شهيرة التي صدمت بنشر صورها على مواقع إباحية وهي المصرية الشهيرة ألاء عبدالعزيز، أن أشخاص مجهولين نشروا صورها وأرقام هواتفها في موقع للصور الإباحية .

وأضافت  ألاء عبدالعزيز في منشور نشرته على حسابها في فيسبوك، أنها تفاجأت بوجود صورها الخاصة موقع إباحي بعد اتصال وصلني في منتصف الليل .

وتابعت : ” رقم غريب اتصل كتير عليا، الساعة 2 بعد منتصف الليل، وحكيت مع الشخص اللي بيرن وقال إنه رقمي وصوري موجودة على موقع مش كويس، ووصلتني رسائل كتير على الواتسآب” .

إقرأ أيضًا“اصطدمنا بقطار”..يسرا اللوزي وظافر العابدين يعيشان ظروفاً نفسية صعبة!

وأكدت المذيعة ألاء أن ما حدث معها جاء بعد ساعات فقط من حوارها مع فتاة تدعى “صفاء” استغاثت من خطيبها بعد نشره صوراً لها عبر مواقع إباحية .

وأشارت أنها اتصلت بمحاميها فور وقوع الحادثة، سألته عن المشكلة، طلب منها تغيير أرقام هواتفها .

وختمت:  “أنا مش هقعد أدافع عن البنات دي، ولما تحصل لي نفس المشكلة هسكت، وأنا عندي ثقة كاملة في القضاء المصري أن حقي هيجي لي أنا وكل البنات اللي اتعرضوا لنفس الأزمة”.

نعت صفحة “ماسبيرو الأصل”، الإعلامية مها حسني، مذيعة التلفزيون المصري.

وكتبت الصفحة عن مذيعة التلفزيون المصري، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الإعلامية مها حسني في ذمة الله”.

وسبق أنْ نُقلت الإعلامية مها حسني، من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة مجهزة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

فجعت الممثلة المصرية يسرا اللوزي اليوم الإثنين بوفاة والدها أستاذ المسرح الدكتور محمود اللوزي.

وأعلن المخرج محمد العدل، وفاة الفنان محمود اللوزي، والد يسرا اللوزي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” : “محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله.. كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي الله يرحمه والباقية في حياتك يا يسرا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى