العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تفجع بوفاة والدتها الثانية وباسم مغنية يعزيها

نانسي عجرم تفجع بوفاة والدتها الثانية وباسم مغنية يعزيها

فجعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوفاة والدتها الثانية (جدتها).

وعلى الرغم من ان نانسي عجرم لم تعلن او تعلق على وفاة والدتها الثانية، إلا ان الممثل اللبناني باسم مغنية توجه لها بالتعزية.

وكتب مغنية عبر صفحته الخاصة على تويتر:”الرحمة لروح جدتك . عزائي لك وللعائلة الكريمة”.

ومن ناحية اخرى، كان لاحظ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ هناك تغيير كبير في وجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فبدأوا بمقارنة صورها القديمة مع تلك الجديدة.

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ صورتين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهرت فيهما بفستان أبيض اللون وبغاية الجمال حسب المعلقين.

وشوقت محبيها لأعمال جديدة معلقة : بدايات جديدة.. قريباً عمل جديد!

وللوهلة الاولى تشعر وكأن هناك تغيير معين بوجه نانسي عجرم للاجمل ليتضح ان طريقة تطبيق المكياج اختلفت حتى انها اعتمدت لون قلم حمرة مختلف عن السابق قهي من محبي اللون الزهري او الالوان الغلوسي التي تلمع على الشفتين لكن هذه المرة أتى المكياج كلاسيكي أكثر من السابق ولاق بها الى حد بعيد.

إليكم التغيير في وجه نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

من جهةٍ أخرى، ألهبت الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم المسرح في السعودية بعد غنائها عليه، حيث تصدّرت الرتند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، أحيت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ حفلاً في العاصمة السعودية ضمن فعاليات ​موسم الرياض​، فتصدرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بصورها ومقاطع فيديو من الحدث.

فأعربت نانسي عن سعادتها بهذا الحفل قائلة على المسرح: “تخيل إن تكون موجود على أرض الخيال فيها صار واقع .. وتخيل إنك تكون عم بتغني على مسرح الفنان محمد عبده بالمملكة العربية السعودية “.

إقرأ أيضًامنزل نانسي عجرم يخطف الأنظار في آخر إطلالة لها.. – صورة

ووجهت تحية لرئيس هئية الترفيه في السعودية المستشار ​تركي آل الشيخ​ قائلة:”تحية كبيرة ليك مستشار تٌركي آل الشيخ وهيئة الترفية على هذا المجهود الجبار، وأحلى شٌكر ليكم أحلى جمهور الموجود معنا والذين بحضرونا من أمام الشاشات”.

وقدّمت نانسي باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، ونشرت في حسابها الخاص فيديو ظهرت فيه تغني أغنية “​مشكلتك الوحيدة​” من ألبومها الجديد وسط تفاعل الجمهور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى