العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصية عمرو أديب قبل وفاته تثير الجدل.. منتهى الخسة والحقارة!!

عمرو أديب

أثار الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قال وصية وفاته، على إثر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

إليكم وصية عمرو أديب

إقرأ أيضًا: مرض عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي يصدم الجميع.. خطر على حياتهما!!

في التفاصيل، عبّر الإعلامي المصري ​عمرو أديب​ عن انزعاجه من السخرية والإنتقادات التي طالت الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي بعد وفاته.

وقال عمرو أديب: “رحيله أصابنى بذهول، إعلامي كبير لا يعوض، وائل الإبراشي مكنش بيقول رأيه قد ما بيوضح للمشاهد كل الآراء، والمذيع الجيد أصله صحفي مميز”.

وتابع في برنامجه “الحكاية” بعد شفائه من فيروس كورونا: “الشامتين في وائل الإبراشي، فين الفروسية والنخوة، أنت مش قادر تواجه الإبراشي حيًا بتتشطر عليه ميتًا، منتهى الخسة والحقارة وتخليص الحسابات”.

وعن وصيته قال عمرو أديب: “وصيتي لما أموت ابقوا اقفوا جنبي وما تسبوش كلاب السكك ينهشوا في لحمي”.

عمرو أديب
عمرو أديب

 

من جهةٍ أخرى، خسر الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان قضيّته الشهيرة أمام الإعلامي المصري عمرو أديب.

في التّفاصيل، صدر أخيراً الحكم النهائي في الدعوى القضائية المرفوعة من الفنان المصري ​محمد رمضان​ ضد ال​إعلام​ي المصري ​عمرو أديب​ بتهمة السب والقذف والتي طالب فيها بتعوض قدره مئة ألف وجنيه واحد عن الأضرار التي لحقت به من جراء هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” انتقده فيه عقب نشره لفيديو «الفلوس» الذي نشره الفنان بعد خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر.

وجرت تبرئة عمرو أديب من التهم المنسوبة إليه وفق ما أعلنه محاميه طارق جميل سعيد في صفحته على موقع للتواصل الاجتماعي، : فكتب :”العظماء يكفيهم أسماؤهم”.

وكان عمرو أديب علق على فيديو الفنان محمد رمضان، الذي أعلن فيه عن حجز أمواله في أحد البنوك، قائلا: إن محمد رمضان بيضحك علينا، والبلد في غني عن فلوسه، وفلوسك دي بتاعت الطيار اللي مات.. يا مفتري الراجل مات مش كنت تديله فلوسه».

إقرأ أيضًا: عائلة محمد رمضان تمارس طقوس الديانة المسيحية.. ما فعلته صادم!! – فيديو

مضيفاً خلال برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن «محمد رمضان لديه إصرار أن يصدر للناس أن الحكومة بتحجز على فلوس الناس، أنت النهاردة بتقول للناس خلي بالك الدولة هتحجز على فلوسكم، وشيلوا فلوسكوا في البيت».
واستكمل كلامه قائلاً: “ياراجل حرام عليك، أنت طرمخت على فلوس الراجل، ربنا كبير يا محمد ربنا كبير يا حبيبي، يا جماعة الدولة لا تمس فلوسكم ومفيش حد فلوسه راحت، مفيش واحد صحي يشرب القهوة زي محمد رمضان، ويقول بلدي أخدت فلوسي، واحنا الصعايدة والفلاحين ومش عارف أية علاقة الكلام دا ببعضه”.

وختم أديب حديثه قائلا: “يا محمد يا رمضان أنا لسة عند ندري، يوم ما أكسب القضية، هحط الفلوس كلها وضعفهم لمستشفي أبوالريش ..ربنا يكرمنا وآخد فلوسك اللى في البيت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى