العرّاب الفنيمشاهير العرب

أجر محمد رمضان في مسلسله القادم خيالي.. لن تصدقوا الرقم!

كشفت مصادر صفحية ان أجر الفنان المصري محمد رمضان في مسلسله القادم في العام 2022 خيالي.

وفي التفاصيل، وبعد ان نشر الممثل صورا من كواليس مسلسله الجديد، انتشرت الاخبار ان  اجر محمد رمضان يصل إلى ما يقارب الـ20000000 جنيه مصري أي ما يعادل 1275000 دولار أميركي عن دوره في هذا المسلسل.

ونشر الفنان صوراً من كواليس العمل الجديد، وعلق على الصور قائلاً: “باقي ٨٠ يوم ع ​المشوار​ للمخرج محمد ياسين و الكاتب محمد فريد”.

إقرأ أيضًاانتقادات لاذعة تتعرّض لها سمية الخشاب بسبب محمد صلاح.. هذا ما فعلته!!

وفي وقت سابق، تسبب النجم المصري محمد رمضان في شل الحركة المرورية وسط العاصمة القاهرة. والحركة المرورية بسبب محمد رمضان جاءت، بعد تجمع العشرات من المعجبين حوله في شارع شامبليون وسط القاهرة لالتقاط صور تذكارية معه أثناء تواجده لتصوير مشاهد مسلسله “المشوار” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

قالت وسائل إعلام مصرية أن الفنان تسبب في شلل بالحركة المرورية بالشارع. نشر رمضان فيديو للتجمهر الذي حصل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلق قائلا: “شكرا أهالي شارع شامبليون بالقاهرة على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل “المشوار”، ثقة في الله نجاح”. اوقعت الممثلة المصرية سمية الخشاب بين الفنان المصري محمد رمضان وزوجته وتحديداً بعد مشاركتها البطولة معه في مسلسل “موسى”.

وخبر ايقاع سمية الخشاب بين محمد رمضان وزوجته والذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً، علّقت عليه الممثلة المصرية لأول مرة، وذلك في حلقتها التي ستعرض قريباً ضمن برنامج “حبر سري”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى