العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تتراجع عن اعتذارها من أنغام…كرامتها أغلى من صديقتها!

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بعد أن تراجعت عن اعتذارها من أنغام الذي كانت قد نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام

ولفتت أصالة نصري الأنظار بعد أن تبين أنها حذفت المنشور الذي كانت قد نشرته للفنانة أنغام يتضمن اعتذارها لها عن كل ما فعلته معها بعد زواجها من أحمد إبراهيم.

وقالت أصالة في ذلك المنشور:

“بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”

خطوة أصالة هذه جعلت البعض يتكهّن أنها ترد على صديقتها السابقة التي لم تقبل اعتذارها وقالت أن لا شيء سيعود كالسابق بينهما فبالتالي ما فعلته أصالة حفاظاً على كرامتها.

إقرأ أيضًا: الفنانة التركية سيزان أكسو تهين النبي وتورط الشاب خالد..ما فعلته صادم!

من جهة أخرى ظهر طليق أصالة في صورة مع أولاده وهما يحتضناه وقد بدى على شكله التغير الكبير في ملامح وكأنه متعباً جداً وحضن شام وشقيقها خالد له فيه نوع من المواساة.

أيمن الذهبي كان قد صرّح سابقاً أنه نادم على الطريقة  التي تعامل بها مع أصالة عندما كانا متزوجين وأشار إلى أنها اليوم صديقة وأم أولاده فقط.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى