العرّاب الفنيمشاهير العالم

التخطيط بهدف اغتيال الأمير هاري.. والسبب يعود إلى عائلته!!

اغتيال الأمير هاري

تمّ الكشف مؤخّرًا عن تفاصيل مخطط اغتيال الأمير هاري في المملكة المتّحدة البريطانية، ما جعله بحالة صدمة، خصوصًا أنّ عائلته لا تدعمه في الحماية على الإطلاق.

تفاصيل اغتيال الأمير هاري

في التفاصيل، يسعى ​الأمير هاري​ إلى مراجعة قضائية ضد رفض وزارة الداخلية السماح له بالدفع شخصيًا مقابل حماية الشرطة عندما يكون في المملكة المتحدة، ويقول الأمير هاري أنه يريد زيارة وطنه مع أسرته لكنه يحتاج إلى ضمان سلامتهم، متخوفا من حدث ما يمكن أن يضر بهم، خصوصا أنه ورث خطرا أمنيا عند الولادة مدى الحياة.

ويقول الأمير هاري أن فريقه الأمني الخاص به ليس لديه ولاية قضائية كافية في الخارج، وبعد تراجعه عن مهامه الملكية خسر أمن الشرطة الذي يموله دافعو الضرائب.

إقرأ أيضًا: فضيحة مدوية.. ميغان ماركل تعترف بخيانة زوجها الأمير هاري والطلاق قريب!

وقال ممثل قانوني للأمير هاري أنه تم رفع دعوى قانونية في أيلول للطعن في اتخاذ القرار وراء الإجراءات الأمنية، على أمل إعادة تقييم ذلك من أجل الحماية الواضحة والضرورية المطلوبة.

يأتي طلب المراجعة القضائية وهو طعن في المحكمة العليا ضد قرار هيئة عامة أو دائرة حكومية – في أعقاب حادث أمني في لندن مؤخرا عندما طارد أحدهم سيارة الدوق أثناء مغادرته مناسبة خيرية.

وفي بيان خاص للملكة المتحدة: “ستظل المملكة المتحدة على الدوام منزل الأمير هاري وبلد يريد أن تكون زوجته وأطفاله آمنين فيها. مع عدم وجود حماية من الشرطة ، فإن ذلك يشكل مجازفة شخصية كبيرة”

الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان

 

من جهةٍ أخرى، ربحت زوجة الأمير هاري، الممثلة النجمة ميغان ماركل، دعوى قضائية جديدة، حيث استطاعت أن تحصل منها على تعويض مالي ضخم جدًّا.

في التّفاصيل، ربحت دوقة ساسكس وزوجة ​الامير هاري​ ​ميغان ماركل​ يوم الخميس 3 كانون الاول / ديسمبر 2021، دعوتها ضد الصحيفة البريطانية “​The Daily Mail​”، وذلك في ما يختص بنشر رسالة ميغان ماركل الى والدها والتي نُشرت في عام 2018، بعد وقت قصير من زواجها من الأمير هاري. كانت دوقة ساسكس طلبت في هذه الرسالة من والدها توماس ماركل، 77 عامًا، التوقف عن الحديث والكذب في وسائل الإعلام حول علاقتهما المحطمة.

اعتبرت المحكمة في قرارها ان نشر رسالة ميغان إلى والدها امر غير قانوني، لأنه ينتهك خصوصيتها.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تمنع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في إنكلترا!!

​​​​​​​صدر حكم ضد صحيفة The Daily Mail قضى بأن تنشر على الصفحة الأولى هزيمتها القانونية، وان تدفع مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني (530 ألف يورو) لميغان ماركل مقابل التكاليف القانونية التي تكبدتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى