العرّاب الفنيمشاهير العالم

اتهام بريتني سبيرز بعملية قتل شقيقتها.. إليكم ماذا حصل!! – بالدليل

اتهام بريتني سبيرز

إن النجمة العالمية بريتني سبيرز بحالةٍ يرثى لها، بعد اتهامها بعملية محاولة قتل شقيقتها، ما سيؤدي إلى مواجهة جديدة مع عائلتها بالكامل.

إقرأ أيضًا: حمل بريتني سبيرز وولادة ابنها في السر.. هل خافت خطفه من قبل والدها؟

في التفاصيل، بعد أن ظهرت ​جيمي لين​ شقيقة الفنانة العالمية ​بريتني سبيرز​، في عدة لقاءات تليفزيونية للترويج لمذكراتها القادمة، بعنوان “أشياء كان ينبغي عليّ قولها”، وكشفت مزيدًا من الأسرار والمفاجآت، حيث وصفت سلوك سبيرز بأنه غريب ومضطرب وغير متوقع، وقالت جيمي لين أن بريتني حبستها مسبقا في غرفة وتهجمت عليها بالسكين وحاولت قتلها.

خرجت بريتني سبيرز عن صمتها لتعود بدورها وتتهم شقيقتها بالكذب، من خلال نشر رسالة عبر صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي، وقالت سبيرز في الرسالة: “لم أكن بجوارك مطلقًا بسكين أو حتى أفكر في القيام بذلك”، ووصفت الادعاءات بأنها “أكاذيب مجنونة”، واتهمت بريتني أختها بأنها تحاول الاستفادة من معاناتها، واستغلال شهرتها لبيع كتابها، وكتبت موضحةً: “قالت أختي إن سلوكي كان خارج نطاق السيطرة، مع أنها لم تكن بجواري منذ 15 عامًا في ذلك الوقت، فلماذا إذن تتحدث عن ذلك ما لم تكن تريد بيع كتاب على حساب معاناتي”.

إليكم اتهام بريتني سبيرز بعملية قتل شقيقتها

 

من جهةٍ أخرى، وبصورٍ أقلّ ما يقال عنها أنها صادمة، ظهرت النجمة العالمية بريتني سبيرز وهي عارية بالكامل.

احتفلت مغنية البوب الأميركية الشهيرة ​بريتني سبيرز​ برفع الوصاية التي فرضها والدها عليها لمدة 13 عاماً ونيلها أخيراً حريتها بنشرها عدداً من الصور في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي تظهرها في بعضها وقد تعرت تماماً، وذلك خلال عطلة لها تمضيها في إحدى جزر ​المحيط الهادئ​.

وغطت بريتني حلمات ثدييها برومز تعبيرية لزهور كما منطقتها الحميمة، ولم تستعمل بريتني أي نوع من الفيلتر بل على العكس ظهرت بطنها الصغيرة ولم تخجل بها، وفي صور أخرى بدت بريتني وقد غطت صدرها العاري بيديها الاثنتين واكتفت بالجزء السفلي من البيكيني باللون الأحمر، وعلقت على الصور التي شاركتها مع متابعيها أمس الخميس كاتبة :”اللعب في المحيط الهادئ لا يؤذي أحداً أبداً !!!! بسسست لا يوجد أي تعديل للصور …”.

إقرأ أيضًا: مرة جديدة.. والد بريتني سبيرز يقف بوجه زواجها من حبيبها الإيراني

وعلق حبيبها الإيراني المتوقع أن تتزوج منه قريبا بكتابة “وسم” وهو “حرّر الحلمة”.

أما صاحبة سلسلة فنادق هيلتون النجمة ​باريس هيلتون​ فعلقت على منشور بريتني معبرة عن تعاطفها معها وفرحها بتحررها وكتبت :”أحب أن أراك سعيدة وحرة لهذه الدرجة، أن تستحقين، أحبك بريتني”.

ونشرت بريتني أيضاً مقطع فيديو من رحلة لها على متن يخت مشيرة إلى أنها في أجمل مكان في العالم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى