العرّاب الفنيمشاهير العالم

جينا رودريغز تروي تفاصيل فقدانها عذريتها.. لن تصدقوا كم كان عمرها!

روت الممثلة والمخرجة الاميركية جينا رودريغز كيف فقدت عذريتها وفي أي عمر لأول مرّة خلال مقابلة في العام 2016.

وفي التفاصيل، كشفت جينا رودريغز انها فقدت عذريتها “في وقت مبكر، عندما كنت في السابعة عشرة من العمر”.

وقالت: ” كان حبيبي لحوالي السنة وحصل الامر إذ قرر ان يغادر إلى شيلي للدراسة في الخارج وأردنا أن نفقد عذريتنا مع بعضنا، وأردنا أن نتأكد من ان علاقتنا كانت مميزة وأنه سيكون لدينا دائما ذاكرة جميلة منها.”

واضافت: “لذلك فقدت عذريتي لأحلى رجل على الإطلاق”.

إقرأ أيضًافخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

من جهة اخرى، تداول بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية ​جورجينا رودريغز​ من أحدث جلسة تصوير لها. وقد ظهرت روريغز وهي تجلس على “كنبة”، وتلتقط صوراً جديدة لها.

واللافت في القصة أن العديد من المتابعين أكدوا أن حجم صدر بدأ يتقلص مما جعلهم في حالة من الصدمة، مؤكدين أن جورجينا رودريغز قد خضعت لـ عملية جراحية فاشلة، خاصة وأن آثارها السلبية بدأت تظهرت على جسدها بحسب وصفهم.

في سياق آخر، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح. وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى