العرّاب الفنيمشاهير العرب

روجينا وبناتها في صراع كبير مع كورونا…وتعليق النجمة يثير الجدل – صورة

تصارع النجمة المصرية روجينا كورونا بعد إصابتها هي وبناتها بالفيروس منذ ايام حيث خرجت عن صمتها لتكشف عن الألم الذي تعيشه.

روجينا نشرت عبر ستوري إنستغرام دعاء اعتبر البعض أنها هي وبناتها تصارعن الفيروس والألم حيث قالت:

“اللهُم أنزِل شفاءك لمن مسه الضُر، وأجبر من أنهكه الوجع وأهلكه التعب، اللهم اشفي وعافي كل مريض يتألم.. ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك”.

وكانت قد أعلنت قبل يومين إصابتهنّ بالفيروس حيث قالت:

“الحمد لله مايا ومريم إيجابى كورونا قدر الله وما شاء فعل ادعوا لهما، وأرجو كل اللى خالطهما يطمئن على نفسه، وربنا يحفظنا ويتم شفاء بناتى وكل مريض”

إقرأ أيضاً: زوج روجينا يتدخّل ويُنقذها من ورطة بآلاف الدولارات!

زكان قد بدأ الحديث عن رقصة روجينا مع الفنان اللبناني راغب علامة، التي أثارت الجدل، حيث قال البعض إنّ رقصها سبّب لها مشكلة مع زوجها نقيب الفنانين أشرف زكي.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي اثارتها رقصة ​روجينا​ مع الفنان اللبناني ​راغب علامة​، اكدت ان زوجها نقيب الفنانين ​اشرف زكي​ متفهم ولم يغضب من رقصها مع راغب. كما اضافت ان زوجها اشرف زكي يشاركها محبة راغب، مبررة الضجة بأن جمهورها يغار عليها.

واضافت روجينا: صعدت على المسرح كواحدة من فانز ومعجبات راغب علامة . وكانت روجينا تعرضت لانتقادات كبيرة بعد رقصها بفستان ابيض قصير مع راغب علامة خلال حفلة له في مصر، اذ ان جمهورها لم يتعود على هذا النوع من الاطلالات، حيث تلتزم روجينا بمظهر محافظ اجمالاً.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى