العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم نتيجة مي عمر في الثانوية الرسمية..

كشفت النجمة مي عمر عن نتيجتها في الثانوية الرسمية.

وفي التفاصيل، وحين فتحت مي باب الأسئلة للجمهور للاستفسار عن العديد من أمور حياتها لترد على أسئلتهم وأي شيء متعلق بها، عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام، جاءها السؤال حول نتيجة الثانوية الرسمية.

وتذكرت مي من خلال السؤال أيام مذاكرتها وكشفت انها حصلت على مجموع 96.5 في المائة، فيما تمضي وقت فراغها وهي تلعب Candy crush.

إقرأ أيضاً: فضيحة جديدة.. محمد سامي تحرش بهذه الممثلة المصرية!

من جهة اخرى، خطفت حقيبة الممثلة المصرية مي عمر الأنظار، بعد أن كانت قد استعرضت فستانها الرائع بالإضافة إلى حزام الخصر الذي ارتدته. في التّفاصيل، خطفت ​مي عمر​ الأنظار بإطلالتها التي استعرضتها بمنشور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق المموج وحملت معه حقيبة من علامة Fendi وهو ايضاً هو تصميم فريد ولون غريب مموج أيضاً مثل تصميم الفستان. وحسب الموقع الرسمي لهذه العلامة التجارية يبلغ سعر هذه الحقيبة حوالي 5568 دولار أميركي.

وأشاد المتابعون بجمالها وستايلها الذي تغيّر في الفترة الماضية بعد تعاونها مع الستايلست اللبناني سيدريك حداد كما ان مكياجها وتصفيفة شعرها البسيطة لاقا بها الى حد بعيد.

من جهةٍ أخرى، تفاجأ عدد كبير من محبّي النجمة المصرية بعد نشر صورتها مع عارضة الأزياء العالمية وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة، فماذا يجمعهما؟

في التفاصيل، إنتشرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بين الممثلة المصرية ​مي عمر​ وعارضة الأزياء العالمية ​إيرينا شايك​.

وتداول المتابعين المنشور بشكل كبير، والصورة أخذت من لقاء الإثنتان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “فاشن ترست العربية” المقام في دولة قطر.

وخطفت مي عمر وإيرينا شايك أنظار الجمهور بجمالهما الأخآذ، وظهرت مي وقد إرتدت فستاناً باللون الأحمر طويل وبأكمام طويلة وضبت شعرها إلى الوراء بطريقة راقية جداً. وإيرينا إرتدت فستاناً جلد باللون الأسود طويل، وبراقاً بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى