العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم ترد لأول مرة على أخبار زواجها: “تهموني”! – فيديو

لطالما خرجت أخبار عن نجوى كرم وزواجها أكثر من مرة.

وعلى هامش حفلها الأخير في دبي، ردت شمس الغنية نجوى كرم على أخبار زواجها بطريقة غير مباشرة، حينما سئلت عن ماذا تقول عبارة “تهموني” (وهو اسم احدى اغنياتها)، لتردّ وتقول: “تهموني إنّني مغرومة”.

وأعلنت كرم انّها بصدد التحضير لمجموعة اغنيات ستصدرها على شكل ألبوم غنائي بعد غياب 5 سنوات عن آخر البوم لها.

ووقع زواج الفنانة اللبنانية نجوى كرم في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في إمارة دبي، حيث خطفت الأنظار بظهورها وجمالها الأكثر من رائع، خصوصًا أنّها ارتدت فستانًا أبيضًا، اعتبره الكثير، أنّه علامة على زواجها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بفستان أبيض طويل من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد.

الفستان لاق بها الى حد بعيد وأظهر رشاقة جسمها بشكل واضح كما ان قصته على منطقة الصدر أبعدته عن الملل واعتبر كثر انه يليق بـ عروس كما ان مكياجها وشعرها كانا موفقين الى حد بعيد.

إقرأ أيضًا: فستان نجوى كرم في رأس السنة حديث المتابعين.. تميّز وجرأة كبيرة!! – صورة

هذا اللوك اعتدته لاحدى حفلاتها التي أحيتها ليلة أمس ونالت استحسان الجمهور بجمالها الذي خطف الانظار وأصبح حديث المتابعين أجمع.

ولدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في 26 شباط/ فبراير، ما يجعلها من نساء برج الحوت، المولودات من 19 شبط إلى 20 آذار/ مارس. تُعرف مرأة الحوت بالكثير من الصّفات الجميلة، لكن هذا لا يمنع أنّ لديها بعض العيوب أيضًا.

نساء الحوت حساسات للغاية، فنجوى دائمًا ما تُحاول أن تعبّر عن مشاعرها، في مقابلاتها وتفاعلها مع محبّيها، خصوصًا عبر موقع التّواصل الاجتماعي تويتر. فهي تستمدّ القوّة منهم لتكمل نجاحها وتفوّقها في عالم الفنّ.

ولكن لا تعني الحساسية الزائدة أنّها ضعيفة، بل على العكس، إنّها دائمًا امرأة قويّة وصلبة، وتنبع هذه القوّة الهائلة من فرط حساسيّتها. فدائمًا ما تحاول نجوى أن تذكّر الجميع بأنّها زحلاويّة (من منطقة زحلة) أي بمعنًى آخر قويّة، ويظهر ذلك من صوتها الجهوري وآرائها التي لا تخاف أن تعبّر عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى