العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة مي عز الدين تجبرها على دخول تيك توك..والسبب!

يبدو أن مي عز الدين قد قررت الانضمام إلى تطبيق تيك توك في الفترة المقبلة واللافت أن والدة النجمة المصرية الشهيرة هي السبب بذلك.

مي عز الدين وعبر حسابها على إنستغرام نشرت فيديو لصديقها الممثل أحد السعدني وكانت والدة الممثلة المصرية لها دور في ذلك.

وأشارت مي بطريقة غير مباشرة إلى أن والدتها مصابة بفيروس كورونا وهي تخضع للعزل المنزلي وأحمد السعدني شجعها على دخول تيك توك

ويظهر في الفيديو أحمد السعدني وهو يقلد مي حيث علقت الأخيرة على ذلك قائلة:

“عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا ربنا يكمل شفاها علي خير يا رب بس اثناء التفرغ ده حصل كده بجد…. قريبا”

يبدو أن صحة الممثلة المصرية الشهيرة مي عز الدين تستحوذ على اهتمام المتابعين بعد أن كشفت عن كريزاتها المتتالية التي تصيبها، فكشفت عمّا ستفعله.

إقرأ أيضًامي عز الدين تغيّر شكلها.. قد تندم على ما فعلته!! – صورة

في التفاصيل، طمأنت الممثلة المصرية ​مي عز الدين​ الجمهور حول تطورات حالتها الصحية، وكتبت عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: “شكرا على سؤال الجميع، عدت، وانهاردة أحسن، وبإذن الله هعملها السنة دي لأني مابقتش اد كريزاتها أكتر من كدة، من (عمر وسلمى 2) وأنا بحاول أعيش بيها بس واضح أنها لازم تتشال الحمدلله”.

وكانت مي قد كشفت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي انها اصيبت بكريزة مرارة ليلة الاحتفال برأس السنة واخذت مسكنات واعلنت عن احتمال خضوعها لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة. وجاء في رسالتها: “كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله .. أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتى من الوجع، يارب بكرة مستاهلش عملية”.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى