العرّاب الفنيمشاهير العالم

وشم ريهانا على مؤخرتها يخطف الانظار.. صور اثارت الجدل!

اثار وشم النجم العالمية ريهانا على مؤخرتها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حن نشرت النجمة صورا على حسابها الخاص على انستغرام بملابس داخلية كإعلان دعائي لعلامتها التجارية، خطف وشم ريهانا الانظار حيث تساءل المتابعون عن معناه.

وظهر الوشم بكتابة غير مفهومة. وقد أعجب عدد كبير من المتابعين بالصور وتركوا لها ألاف التعليقات المادحة.

وفي وقت سابق، نشرت النجمة العالمية ريهانا صورة جريئة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت ريهانا في صورة جريئة بثوب جريئ وتركت شعرها منسدلاً.

إقرأ أيضًا: شاهد قصر ريهانا الجديد…سعر خيالي ولن تُصدّق من يسكن بقربها! – صور

وفوجئ جميع متابعو النجمة والمغنية العالمية ريهانا بارتدائها الحجاب، وظهورها أمام العلن، فبدأ الحديث أنها تتحضر للإعلان عن عودتها إلى حبيبها السعودي بعدما اشترط عليها هذا الأمر، لتتبيّن الحقيقة الكاملة. في التفاصيل، صدمت النجمة العالمية ​ريهانا​ متابعيها بأحدث إطلالة لها بصور ساحرة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت ريهانا بالحجاب بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، ولم يكن الحجاب الذي إرتدته كاملاً إنما هو فقط شالاً تناسب مع إطلالتها الشتوية اللافتة. من جهةٍ أخرى، كانت قد نشرت ريهانا صور بالمايوه استعرضت فيها مؤخرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصّور “إنستغرام”، حيث بدت رائعة بالمايوه، وهي تقوم باستعراضها.

أثارت النجمة ريهان​ا ضجة كبيرة بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً لها تستعرض فيها جسمها بملابس داخلية مثيرة، مع حمالة صدر برتقالية من الدانتيل، وصندل من الريش الوردي، كما زيّنت عنقها بمجوهرات ذهبية مكدسة، فبدت إطلالتها ساحرة وجميلة مع ماكياج ناعم وشفاه وردية زاهية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى