العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار أحلام بسبب انفجارات الإمارات.. وهؤلاء الفنانون يعلّقون!! – صورة

انهيار أحلام بسبب انفجارات الإمارات

انهارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد إنفجارات الإمارات التي أدّت إلى ضحايا عدّة.

في التفاصيل، أدى انفجار وقع اليوم في ​أبوظبي​ ب​الإمارات العربية المتحدة​ إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين على ما أعانت الشرطة الإماراتية اليوم.

ونجمت الحادثة الأليمة عن انفجار صهاريج لنقل المحروقات واندلع حريق في مطار أبو ظبي.

وأشارت شرطة العاصمة الإماراتية اليوم الاثنين، إلى “رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار”.

وتفاعلت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ مع على الحرائق والانفجارات التي شهدتها منطقة ​الصفح​ في العاصمة أبو ظبي وتمنت الأمن والأمان لبلادها.

وكتبت أحلام في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة منشورها بصورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي وصورة لولي عهد أبو ظبي، ​محمد بن زايد​، قائلة: “رب اجعل هذا الوطن آمنا مطمئنا”. كما قامت بتغيير صورة بروفايلها الى علم الامارات مع عبارة :”رب اجعل هذا البلد آمناً”.

أما ​إليسا​ فكتبت :”الله يحمي الامارات وشعبا من ايادي الارهاب والاجرام”.

فيما علق ​ناصيف زيتون​:”الله يحمي دولة الامارات العربية المتحدة ويحفظ فيها الامن والاستقرار”.

وتفاعل الفنان وسام الأمير فعلق على صورة للحرائق في منطقة الصفح كاتباً :” الرحمة والخلود لجميع الضحايا هذا البلد الحبيب والشقيق وربي يصبر ذويهم ويرحم جميع الموتى،،،حفظ الله جميع أحبابنا في الامارات الحبيبة من كل سوءٍ ومكروهٍ”.

إليكم انهيار أحلام بسبب انفجارات الإمارات

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن القضاء الكويتي بدأ يتحرّك ضدّ الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد رفعه دعاوى قضائيّة سابقة ضد الفنان القطري فهد الكبيسي، فهل يدخلها السجن؟

إقرأ أيضًا: بعد أن فضحته أحلام الشامسي.. فهد الكبيسي بقبضة الشرطة الكويتية فهل يسجن؟

في التفاصيل، سجلت الإدارة العامة للتحقيقات في وزارة الداخلية الكويتية، قضيتي ”جنحة خاصة“ بحق فنان وفنانة خليجيين ومرافقيهما، وذلك لعدم التزامهم أثناء زيارتهم للبلاد بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس ”كورونا“، وفق ما ذكرت صحيفة ”الراي“ الكويتية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة“، قولها إنه ”تم تسجيل القضيتين ضد الفنانين بناء على شكوى مقدمة من وزارة الصحة وذلك لعدم التزامهم بإجراءات التسجيل في تطبيق ’’شلونك’’ وبروتوكول الحجر الصحي“، مؤكدة أنه تمت إحالة القضيتين إلى إدارة المباحث الجنائية، من دون الكشف عن هوية الفنانين.

وكانت الفنانة ​أحلام​، التي زارت الكويت السبت الماضي لإحياء حفل زفاف، أبدت استغرابها واستياءها مما تعرضت له من إجراءات مرتبطة بمواجهة فيروس كورونا ومنعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، بخلاف الكبيسي الذي تزامن وصوله مع وصولها إلا أنه تمكن من المغادرة.

​​​​وكانت الشامسي قد أثارت أزمة بسبب مناشدتها أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، قائلةً: “ليش أنا أحلام الإماراتية انحجز وانحجر 3 أيام، في حين أن الفنان القطري ​فهد الكبيسي​ وصل معي في نفس اليوم وغادر في الثاني؟”.

وأعلنت بعدها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج فنان خليجي من دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق “شلونك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى