العرّاب الفنيمشاهير العرب

“عادل إمام يدخل المستشفى”… شقيقه يكشف الحقيقة

حسم شقيق الفنان المصري، عادل إمام، أنباء متداولة بشأن تلقيه العلاج داخل المستشفى لمدة يوم واحد، ‏بعد شعوره بتعب مفاجئ.‏

وذكرت الأنباء أن عادل إمام (81 عاما) كان متواجدا في المستشفى الموجود في مدينة “6 أكتوبر”، في العاصمة المصرية القاهرة، وأنه غادر إلى منزله بصحبة طاقم تمريض لرعايته صحيا.

ونفى المنتج، عصام إمام، تلك الأنباء، وأكد في تصريحات برنامج “إي تي بالعربي” أن الحالة الصحية لشقيقه عادل إمام جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وأنه متواجد في منزله.

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الممثل المصري عادل إمام وهو يغازل الإعلامية المصرية مباشرة على الهواء.

فيديو عادل إمام انتشر تزامنًا مع وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، حيث ان هذا الفيديو قديم ويعود إلى عزاء والدة الراحل الإبراشي.

إقرأ أيضًابيرين سات وزوجها بوضع حميمي جداً بعد فترة على خلافهما – صورة

وفي الفيديو يبدو عادل إمام وهو يغازل الاعلامية وهي مراسلة شابة في إحدى القنوات الفضائية أثناء تغطيتها للعزاء، كما وعمد إلى طلب يدها مباشرة. إذ سألها بالإشارات إن كانت مرتبطة أو تنوي الارتباط من خلال إشارته إلى اصبع خاتم الخطوبة، حيث قابلت المراسلة الأمر بضحكة وابتسامة .

من جهة اخرى، وبعد غيابه لأكثر من 12 عامًا، سيعود الفنان والزعيم الكوميدي عادل إمام من جديد، لكن هذه المرة مع ابنه محمد إمام، في مفاجأة لم تكن متوقّعة على الإطلاق.

في التفاصيل، بعد غياب دام لمدة 12 عاما عن عالم السينما يعود عادل إمام برفقة إبنه الممثل المصري محمد إمام لتقديم عمل سينمائي جديد يعرض في العام الحالي 2022.عُرض على عادل إمام بطولة عمل سينمائي، بمشاركة البطولة مع إبنه محمد، وأطلق على الفيلم حتى الأن عنوان “الواد وأبوه” من دون معرفة أي تفاصيل عن المشاركين فى الفيلم، حيث أبدى إمام اقتناعه بالفكرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومواقف بين الأب وإبنه ومن المحتمل أن يقوم بإخراج الفيلم رامي إمام.

وفيما يتعلق بعالم الدراما، قال عصام إمام، في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، أن الفنان عادل إمام، يقرأ عددا من السيناريوهات، ولكن لم يستقر على عمل درامي بعينه للعودة به في رمضان 2022، وفور اختياره لعمل قوي يبدأ تنفيذه على الفور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى