العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل سمعتم من قبل عن موهبة الكلام مع الحيوانات؟.. شاهدوا فيديو رامي جمال

نشر المطرب رامي جمال عبر حسابه في إنستجرام فيديو له وهو يستمتع بالكلام مع كلبه.

وقال رامي جمال في فيديو نشره على انسغرام إنه يملك موهبة الكلام مع الحيوانات، وسيحاول معرفة المشاكل التي يعاني منها الكلب، قبل أن يبدأ في سؤاله عن مشاكله بطبقة صوتية خاصة.

وكان تبين أن رامي جمال يعشق جلد الذات، بعد تصريحاته الأخيرة لاحد البرامج في مصر.

وقال الفنان رامي جمال إنه لا يستطيع حفظ كلمات أغنيته “البرد” حتى الآن.

أكد رامي جمال في حواره مع جيهان عبد الله ببرنامج “أجمد 7 الساعة 7” أن كلمات الأغنية مترابطة بشكل يصعب عليه حفظه، لذلك يحتفظ بورقة لقراءة الكلمات أثناء الغناء على المسرح.

إقرأ أيضًا: رامي جمال يغني من ألحان زعيم في ألبومه الغنائي 2022

تحدى رامي أي شخص أن يحفظ كلمات الأغنية بدون اي خطأ، مشيرا إلى أنه تحمس لغنائها لنفس السبب وهو الحالة المختلفة التي تحكيها كلمات الأغنية.

في سياق آخر، أكد رامي جمال أنه قرر الابتعاد عن نشر تفاصيل حياته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتركيز على التنويه عن أعماله، خاصة أنه يشعر بعدم الرضا عما حققه حتى الآن في مسيرته الفنية.

أضاف أن تحقيق النجاح في الفترة الحالية أصبح يحتاج إلى الحظ بنسبة 50% مع تقديم كلمات غير مألوفة وموسيقى مختلفة، وأن الأغاني التي نجحت له قبل سنوات لن تحقق نفس مستوى النجاح لو تم طرحها في الوقت الحالي.

أوضح رامي جمال أن أغنيته الأشهر “أوعديني” لو تم طرحها حاليًا لن تحقق له نفس الشهرة، لأن شكل الحب نفسه قد تغير والأذواق الفنية اختلفت، مشيرا إلى أن المطرب لو لم يقدر على مواكبة ذوق الشباب من 13-25 سنة، لن ينجح، وضرورة تقديم أفكار بعيدة عن الحب لأن الجمهور مل من تكرارها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى