العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين لبكي تخلع حذائها امام جورج خباز والسبب صادم-فيديو

نادين لبكي تخلع حذائها امام جورج خباز والسبب صادم-فيديو

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه المخرجة اللبنانية نادين لبكي وهي تخلع حذائها اما الممثل اللبناني جورج خباز.

وفي التفاصيل، وخلال لقاء نادين لبكي مع جورج خباز على السجادة الحمراء لفيلمها الجديد “اصحاب ولا اعز”، عمدت نادين الى خلع حذائها حذائها وهي تقف امام خباز لإلتقاط الصور التذكارية لكي لا تظهر اطول منه.

ومن ناحية اخرى، تصدر الممثل اللبناني جورج خباز حديث المتابعين خلال الساعات الماضية بصورة من طفولته.

وفي التفاصيل، فقد نشر جورج خباز على حسابه الرسمي على فيسبوك صورة من طفولته وأرفقها بالتعليق التالي “صورة عمرا اكتر من اربعين سنة و شوي، كان ذلك احتفالًا بيوم ميلادي، ٥ تشرين التاني، وما زالت الدهشة ترافقني”.

هذا وكان نجا الممثل اللبناني جورج خباز من حادث سير مروّع تعرّض له مساء يوم أمس الأربعاء أثناء توجّه إلى بيروت حيث تم نشر صورة سيارته.

جورج خباز الذي عاش حادث سير مروّع كما أظهرت الصور التي انتشرت للسيارة نجا منه في حين وقع هناك جريحاً آخر في مكان الحادث.

إقرأ أيضًاعادل كرم وجورج خباز وغيرهما…نجوم لبنان والعرب في مشروع عالمي!

جورج من المفترض أن يشارك في الفيلم الذي يحمل عنوان Perfect Stranger سيكون النسخة العربية من الأخرى الإيطالية التي حققت نجاحاً كبيراً وشهرة في العالم.

النسخة العربية ستكون من  إعداد غابريل يمين وإخراج وسام سميرة وهو الفيلم الطويل الأول لوسام بعد أن قام بالعمل في مجال الإعلانات والفيديو كليبات.

وكان جورج قد أعلن انضمامه إلى شركة الصباح للمشاركة في عمل فني لم يكشف عن تفاصيله وقال:

“يشرفني ان انضم لشركة الصبّاح في تعاون على عمل فني يعني لي الكثير ، اتمنى النجاح مع رمز من رموز الانتاج الفني في العالم العربي ، فشركة الصباح معروفة بمستواها العالي فنيا ومهنيا ، تاريخها و حاضرها يشهدان على ذلك”.

يُذكر أنّ جورج بعيد منذ فترة عن الشاشة التلفزيونية ومن غير المعروف ما إذا كان عمله القادم سوف يُعرض عبر منصة إلكترونية أو على محطة تلفزيونية.

وجورج اشتهر من خلال مسرحياته الكوميدية التي تُضيء على الواقع بطريقة ساخرة في الوقت نفسه حتى أصبح لديه خط فني خاص به ويحظى بشعبية واسعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى