العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تحتضن أنغام في عيد ميلادها – صورة

تقدمت الفنانة الإماراتية أحلام بالتهنئة لزميلتها الفنانة المصرية ​أنغام​ وذلك لمناسبة حلول عيد ميلادها.

وعبرت أحلام عن مدى محبتها لـ أنغام وتقديرها لها شاركة مزاياها وذلك عبر نشرها صورة بدت فيها وهي تقبلها على وجنتها وأرفقتها بتعليق رقيق قالت فيه أحلام :”كل عام و انتي اختي وحبيبتي كل عام وانتي الحالة الخاصة جدا ، كل عام وانتي كتلة المشاعر والاحاسيس الحلوة ، كل عام و انتي الأنغام”، وأرفقت أحلام المنشور بعدو وسوم أبرزها كان “مطربة مصر الأولى”.

Image

إشارة إلى أن محبي أنغام تقدموا لها بالمعايدة وذلك بكثافة بمناسبة عيد ميلادها وستتم اليوم أعوامها الـ50، فهي ولدت في 19 يناير/كانون الأول من عام 1972، مشيدين بجمالها العصيّ على التقدم في السن.

إقرأ أيضًا: بعد أن فضحته أحلام الشامسي.. فهد الكبيسي بقبضة الشرطة الكويتية فهل يسجن؟

وكانت انهارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد إنفجارات الإمارات التي أدّت إلى ضحايا عدّة.

في التفاصيل، أدى انفجار وقع اليوم في ​أبوظبي​ ب​الإمارات العربية المتحدة​ إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين على ما أعانت الشرطة الإماراتية اليوم.

ونجمت الحادثة الأليمة عن انفجار صهاريج لنقل المحروقات واندلع حريق في مطار أبو ظبي.

وأشارت شرطة العاصمة الإماراتية اليوم الاثنين، إلى “رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار”.

وتفاعلت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ مع على الحرائق والانفجارات التي شهدتها منطقة ​الصفح​ في العاصمة أبو ظبي وتمنت الأمن والأمان لبلادها.

وكتبت أحلام في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة منشورها بصورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي وصورة لولي عهد أبو ظبي، ​محمد بن زايد​، قائلة: “رب اجعل هذا الوطن آمنا مطمئنا”. كما قامت بتغيير صورة بروفايلها الى علم الامارات مع عبارة :”رب اجعل هذا البلد آمناً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى