العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة هيفا ماجيك المثيرة تضج مواقع التواصل.. أظهرت مفاتن جسدها – فيديو

رقصة هيفا ماجيك

أثارت رقصة هيفا ماجيك المثيرة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت فيديو خاص بها وهي تظهر مفاتن جسدها أمام العلن.

في التفاصيل، شاركت نجمة موقع التواصل الإجتماعي مع متابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وأطلت هيفا بطقم ملابس ضيقة باللون البيج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.

ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها ووصفوها بـ”المثيرة”.

وكانت هيفا قد شاركت مع متابعيها فيديو جديد أثارت خلاله الكثير من التساؤلات حول حقيقة دخولها القفص الذهبي مجدداً بعد ظهورها بفستان أبيض وطرحة، إلا أن هيفا أوضحت بالتعليق إلى أن إطلالتها لصالح إعلان.

ولاقى فيديو هيفا إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.

إليكم رقصة هيفا ماجيك المثيرة

 

من جهةٍ أخرى، أثارت صورٌ نشرتها هيفا ماجيك الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبيّن أنّها ارتدت ملابس ضيقة جدًّا عليها، فكشف المستور.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا ما حصل.. اختفاء أنف هيفا ماجيك إلى الأبد!! – فيديو

في التفاصيل، نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​هيفا ماجيك​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بجامبسوت باللون البيج ضيق جداً، ويفصل تفاصيل جسدها بشكل واضح، كما بدت وكأنها لا تلبس ملابس داخلية تحته، ما فصل المناطق الحميمة في جسدها.

هيفا كانت قد نشرت قبل ذلك صوراً تظهر فيها أعضاءها التناسلية.

وقد اجتاحت الصور مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولها المتابعون بشكل كبير، وبما يخص التعليقات حول الصور، فمنهم من عبر عن اعجابه يها، معتبرين أن الأمر حرية شخصية، ومنهم من انهال على ماجيك بالشتائم والسباب معتبرينها تخطت الخطوط الحمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى