العرّاب الفنيمشاهير العرب

رهف القنون تصدم المتابعين وتفتخر بمثليتها الجنسية – صورة

صدمت رهف القنون الجمهور بإفتخارها بمثليتها الجنسية,

وفي التفاصيل، فاجأت الناشطة السعودية المقيمة في كندا رهف القنون الجمهور، بإعادة نشرها صورة عبر خاصية الستوري، على صفحتها الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي، تشير من خلالها الى أنها تحتاج لفتاة في حياتها تشركها خصوصياتها وحياتها اليومية.

وجاء في الرسالة التي أعادت نشرها: “من المهم وجود إمرأة أخرى في حياة كل إمرأة، من دون غيرة ولا كراهية، فقط لمشاركة عبارات الحب والإهتمام، والشعور بأنه لا يوجد مثيل لك في الكون، هذه نوع من الطاقة.

اعتبر رواد مواقع التواصل الغجتماعي ان رهف القنون تفتخر بمثليتها الجنسية من خلال نشرها هذه الرسالة، ونشرت رهف مسبقا صورة ظهرت فيها بالبيبي دول مستعرضة مؤخرتها الكبيرة لتحفّذ متابعيها على الاشتراك بصفحتها على الموقع الاباحي الذي تتعامل معه، كما بدت وهي تجلس بطريقة خادشة للحياء، وتمسك بصدرها المكشوف.

و ما قامت به حبيبة الناشطة السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القنون لا يصدّق، إذ نشرت صورة فاضحة لها وهي تظهر مفاتنها.

في التّفاصيل، قبل فترة زمنية اشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان للناشطة السعودية ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​​رهف القنون​ حبيبة تدعى ​مارسيلا زويا​، خصوصا وأن الأخيرة قامت بعرض صفحة حبيبتها للعلن في خطوة منها لدفعها نحو الأمام بين الجمهور.

وفي بحث على صفحة مارسيلا تبين انها تنشر صور فاضحة لها وفي احداها ظهرت عارية كلياً مما جذب اهتمام رهف التي قامت باعجاب عليها.

ولمارسيلا حوالي 250 الف متابع ولم يعرف ان كانت العلاقة التي تجمعها برهف صداقة وطيدة او اعجاب وحب متبادلان.

من جهةٍ أخرى، صدمت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي والناشطة السعودية رهف القنون المتابعين بعد انضمامها إلى موقع إباحي شهير اسمه Only Fans، حيث نشرت صورتها الأولى.

إقرأ أيضًاتعرّفوا إلى حبيبة رهف القنون الجديدة.. نشرت لها صورة عن مؤخرتها!! – بالأدلة

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تثير فيها مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف القنون​ الجدل بين متابعيها، حيث عمدت إلى نشر صورة وهي ترتدي ملابس داخلية فقط، وعلقت عليها قائلة :”ودكم تشوفون خواتكم بهاللبس”، وذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى