العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

ملكة جمال الأردن وصيفة أولى لملكة جمال العالم.. شاهدوا لحظة تتويجها – فيديو

ملكة جمال الأردن

خطفت ملكة جمال الأردن لقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم للعام 2022 جميع الأنظار بجمالها، بعد حصدها للقب.

في التفاصيل، استطاعت ​جاكلين ستاب​ ملكة جمال الأردن للسيدات ان تصل الى نهائيات مسابقة ملكة جمال العالم للسيدات لعام 2022.

وبالإضافة إلى لقب الوصيفة الأولى، حصلت جاكلين على جائزة “Congeniality” في جولة ملابس السباحة، والتي تُمنح للمتسابقات لشخصياتهن الممتعة. وجاكلين عارضة أزياء وممثلة ومؤلفة، تخرجت من جامعة ستيتسون بولاية فلوريدا، بعد أن درست مجال التسويق والاتصالات، وقد ولدت لأبوين أردنيين غادرا البلد إلى أميركا، وتزوجت بعدها من نجم موسيقى الروك “سكوت ستاب” الحائز على جائزة غرامي، ولها منه 3 أبناء.

ونشرت جاكلين فيديو من لحظة الانتخاب وعبرت عن سعادتها بهذا الامر.

إقرأ أيضًا: انقسام حاد في الآراء حول ملكة جمال السعودية.. – صور

شاهد لحظة تتويج ملكة جمال الأردن كوصيفة أولى

 

من جهةٍ أخرى، لن تصدّقوا كيف أصبحت ملكة جمال لبنان بعد أن قرّرت أن تقود الدراجات النارية السريعة، وبعد أن رسمت تاتو كبير جدًّا، ما صدم متابعيها.

في التفاصيل، إنتخبت ملكة جمال لبنان السابقة ​غبريال بو راشد​ رئيسة إقليمية لمجلس “هوغ” لدول التعاون الخليجي، وهو المجلس الرسمي لنادي سائقي دراجات هارلي ديفيدسون والذي يضمّ المجموعات المحلية المختلفة في دول الخليج العربي.

وقد نشرت صورًا لها حيث ظهرت على يدها تاتو كبيرة جدًّا، وهي تهمّ بقيادة الدراجة النارية.

إقرأ أيضًا: صدمة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ترتدي قميص دون بنطلون!! – صور

وقد أسست بو راشد، التي تتولى أيضاً رئاسة تشابتر أبوظبي، مجلس التعاون في أوائل عام 2021، بعد أن تمكنت من جمع مدراء تشابترز جدة، والرياض، والجبيل في المملكة العربية السعودية، والكويت وقطر وسلطنة عمان ودبي، في مبادرة لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف التشابترز. وقد اجتمع الأعضاء المؤسسون في يناير 2021 وانتخبوا بو راشد (أبوظبي)، رئيسة للمجلس، وصلاح الرّيسي كنائب للرئيس، ويشغل خليفة الفلاسي منصب أمين سر المجلس.

الجدير بالذكر أنّه منذ العام 2015، تحول تركيز غبريال بو راشد بالكامل من عالم الجمال إلى عالم الدراجات النارية. فأصبحت واحدة من سائقات الدراجات النارية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشاركت في العديد من تحديات الدراجات النارية، وأصبحت في العام 2016 أول سائقة عربية للدراجات النارية تحقق لقب King Of The Road/ Bun Burner Gold لتحديات الدراجات النارية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى