العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تفضح قصة حبها مع فائق حسن.. تزوجا في 24 ساعة!

تحدثت النجمة أصالة لأول مرة عن قصة حبها من الشاعر العراقي فائق حسين وزواجهما المفاجيء، خلال ظهورها ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

قالت أصالة: “لا نذكر من فينا الذي طلب الزواج من الآخر، ولا كيف تبدلت مشاعرنا وصرحنا به، نحن أصدقاء من 15 عاما، وكنت معتزة بذلك، وفور عرض الزواج، عقدنا القران بعدها بـ24 ساعة، ولم نكن مقررين بعد مكان إقامتنا ولا كيفية الاعتناء بالأبناء، كل ما كان يهمنا هو الزواج”.

وتابعت أصالة: فائق حسن عاطفي أكثر مني وبيشبهني بوجهي، لدينا نفس رسمة الوجه، وكان البعض يظننا أخوات، فهو قمر ليس وسيما فقط.

وأضافت أصالة: كنت أمر بحالة انهيار كبيرة وأتابع مع العديد من الأطباء النفسيين لأصل للسلام النفسي، ووصلت له مع فائق.

وعن قصة شعرها، قالت: فائق هو من طلب مني قص شعري بهذه الطريقة ولبيت له طلبه فورا.

إقرأ أيضًاالفنانة التركية سيزان أكسو تهين النبي وتورط الشاب خالد..ما فعلته صادم!

أعلنت أصالة وفائق حسن زواجهما بشكل رسمي منتصف سبتمبر الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعب زوج الفنانة السورية أصالة نصري دوراً كبيراً في تخطيها مرحلة الخطر بفترة من حياتها وكان له الفضل الأكبر في تخطيها له.

وقام زوج أصالة نصري بإخراجها من المعاناة التي عاشتها بعد انفصالها غن طارق العريان حيث كشفت عن تفاصيلها لأول مرة وقالت

ألم ما فيه أحد يتحمله كنت عايشة حياة شيزوفرنيا وبتعالج عند أطباء نفسيين، أنا وقفت كل الأدوية بيوم واحد بلحظة واحد”.

وتابعت: “ما صدقت لقيته قالي نتجوز قلت له على طول”.

و كان قد تداول رواد مواقع التواصل صورة للمنتج ​أيمن الذهبي​ طليق الفنانة السورية ​أصالة​ بعد سنوات من انفصالهما، مع أولادهما، وكان اللافت ان علاقته لا زالت جيدة مع طليقته رغم الطلاق.

وكان قد صرح سابقاً بأنه بقي سنتين بعد طلاقهما وهو يعاني، ولام نفسه وكره الحياة، مشيرا الى انها ظلمته لان أصالة اتهمته بالخيانة، الا انه ناقض نفسه بعد أن برر فعلته قائلاً: “لما زوجتك ما تدخلش أوضة النوم 5 شهور هتعمل ايه؟ الخيانة كانت طبيعية”.

ومع ذلك اعتبر أيمن انه أخطأ في انفصاله عن أصالة.

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ حرب الإلغاء عادت من جديد بين الفنانتين العربيتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، وذلك بعد ما قامت به الأولى بحق الثّانية.

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تدخل كل من الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي والفنانة السورية ​أصالة​ نصري في أزمة تكون أسبابها شبه معدومة، وهذا ما ظهر واضحاً، خلال الحفل الذي أقيم يوم الجمعة 31-1-2021 ليلة رأس السنة في الرياض، والذي ضم 13 فناناً من العالم العربي.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى