العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار بدور البراهيم بعد اتهامها بتقليد رهف القحطاني.. هذا ما حدث!! – فيديو

بدور البراهيم ورهف القحطاني

انهارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد أن تمّ اتّهامها بتقليد الشابة رهف القحطاني، حيث انفعلت بشكل مباشر وصارخ على المتابعين.

بدور البراهيم و رهف القحطاني

في التّفاصيل، انفعلت خبيرة التجميل السعودية ​بدور البراهيم​ بعد اتهامها بتقليد الشابة المنقبة ​رهف القحطاني​ على خلفية ارتدائها البرقع.

واشارت بدور الى ان البرقع والعباءة جزء من التراث السعودي. واكدت بدور في مقطع فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي ان البرقع تراث لجميع اهل المملكة وكانت الجدات السعوديات يرتدينه وليس فقط البدو. وردت على الذين اتهموها بتقليد رهف القحطاني قائلة: “إن متابعيها الأقدم يعرفون أنها تخرج بالبرقع بين الفينة والأخرى، لإحياء التراث“، ملمحة انها ترتديه بالاصل قبل القحطاني.

وعلقت على متابعة مشددة انها لا تتمثل بأحد قائلة: ”أنا بدور البراهيم إنتي فهمتي؟ لا أبي أصير فلانة وعلتانة، الله يخلي لها أهلها (..) لكن أنا بدور البراهيم، اسمي يشيخني، بدور البراهيم بنت وايل“.

 

من جهةٍ أخرى، قالت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، إن سبب فشل زيجاتها السابقة أن معظمها جاءت تقليدية ودون حب، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها، ولن تكررها مرة أخرى في أي تجربة ستقدم عليها.

وأضافت البراهيم، في فيديو عبر “سناب شات”: “كثير من متابعيني بيقولولي إنصحي نفسك بدل ما تنصحينيا في زيجاتنا، أنا ما فشلت في علاقاتي ولكن زواجي الأول فشل لأني كنت طفلة 17 عاماً، وكنت صغيرة للغاية”. وأكملت: “زواجي الثاني فشل لأن الكيمياء بيننا ما اتفقت، وده وارد، وكان قرار الانفصال يخصنا نحن الاثنين، ومو معنى ذلك أني فشلت ولكنها تجارب تعلمت منها الكثير، لذلك أنقل لكم تجاربي حتى أنا شخصياً تعلمت من أخطائي”.

إقرأ أيضًا: رقصة رانيا يوسف مع جوهرة تثير الجدل.. والسبب: عرض المؤخرات – فيديو

وعن جدل ارتدائها فستاناً أحمر، قالت: “أنا تصدرت الترند بفستاني مو عشان جريء ولكن لأني كنت حلوة زيادة وهاد رسالة للي يتصيدون لنا غلطة”.

وسبق وفاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية.

وظهرت، في فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة  الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى