العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ممثل تركي شهير يعلن تحوله جنسيا إلى إمرأة.. لن تصدقوا كيف بدا! (صورة)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تحوّل ممثل تركي شهير لإمرأة.

وفي التفاصيل، فقد تم التداول بصورة ممثل تركي شهير وهو أحمد يلماز بعد ان تحوّل إلى امرأة. هذه الصورة اثارت جدلا واسعا وخضت الاعلام التركي والعربي بشكل كبير.

No description available.

وتجدر الاشارة إلى ان أحمد بدا بكامل انوثته تحوله الجنسي إلى امرأة الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمتابعيه.

من جهة اخرى، كان أحمد مليح يلماز قد اشتهر بتجسيده شخصية “تمساح” في مسلسل “الحفرة” قبل 3 سنوات، وذلك ضمن أحداث الجزء الأول من المسلسل التركي الذي تم عرضه خلال عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه واستحوذ على نسب مشاهدات مرتفعة.

ومن ناحية اخرى، في فضيحةٍ قد تقلب الموازين رأسًا على عقب، تبيّن لصحيفة فرنسية شهيرة أنّ زوجة الرئيس الفرسي الحالي إيمانويل ماكرون متحولة جنسيًا من رجل إلى امرأة.

إقرأ أيضًاكرم بورسين وهاندا أرتشيل يتزوّجان سرًا.. وصورة مسرّبة من حفل زفافهما

في التّفاصيل، ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للتنمر، كونها تكبره بـ24 عاماً.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً على نطاق واسع انباء تفيد ان زوجة الرئيس الفرنسي متحولة جنسياً. كشفت صحفية فرنسية بعد ثلاث سنوات من التقصي ان بريجيت ماكرون هي ذكر متحول، واسمه الحقيقي جان ميشيل ترونيو.

وقد أفاد تلفزيون “BFMTV” الفرنسي، نقلا عن مصادر مقربة من بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بأنها تعتزم رفع دعوى بعد حملة “أكاذيب وشائعات” عن كونها وُلدت “رجلا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى