العرّاب الفنيمشاهير العرب

دومينيك حوراني: “الجميع يريدني” – فيديو

نشرت الفنانة اللبنانية ​دومينيك حوراني​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ردت فيخ بجرئة على سؤال طرحه أحد المتابعين حول من يتجرء بالتقرب منها، و قالت: “جميعهم بصراحة.

ولكن عليه أن يتمتع بشخصية قوية وأن يكون مجنوناً كي يستطيع أن يجاريني”.

وكانت دومينيك قد أعلنت منذ فترة إصابتها بفيروس “كوفيد-19″، واضطرارها إلى إلغاء حفلاتها في رأس السنة، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص، بملابس النوم الجريئة.

وإرتدت فستان نوم باللون الزهري كاشف بشكل كبير عن صدرها، وردت شعرها إلى الوراء مع ماكياج قوي، وتساءلت عن سبب إرادة الجميع بالحجر المنزلي معها، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وقالت في التعليق: “ليه كل ما قول لحدا عندي كوفيد بقول وينك بدي انحجر معك؟ شو بعمل لارتاح لحالي شوي يعني؟ عن جد أنا خيفانة عليكم”.

وكان تعرّض زوج دومينيك حوراني طيلة فترة زواجه إلى الكثير من الإغراءات، كونه زوج حوراني.

إقرأ أيضاً: إبنة عمرو دياب تتحول إلى ميغان ماركل والجمهور يسخر منها – فيديو

زوج حوراني لم يرضح لهذه الإغراءات، وقاومها دائما وفق ما تؤكّد الأخيرة. وتقول حوراني في أحدث تصريحاتها: “حياتي العاطفية أتركها بعيدا عن الفنانين وأهل الإعلام، لذلك كنت أرفض الارتباط بشخص مشهور أو فنان، وهو لا يحب الظهور تحت الأضواء، كما أنه متمسك بي منذ ارتبطنا منذ أكثر من خمسة عشر عاما ولا يخونني رغم الإغراءات التي يتعرض لها من بعض الفتيات لمجرد أنه زوجي، وهن يرغبن في مضايقتي عن طريقه لكنني لا يمكن أن أجعلهن يؤثرن على العلاقة بيننا”.

وكانت ردت الفنانة اللبنانية دومينيك على اتهامها بإهانة السيدة العذراء وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترتدي سروالاً ظهرت عليه صورة السيدة العذراء عليه ملاصقة لحذائها.

وكتبت حوراني عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة اوضحت فيها حقيقة اهانتها للسيدة العذراء، وقالت:”عفوا ما انتبهت شو مرسوم هالبنطلون اول مرة ارتديه.هو ماركة اجنبية philipp plein. مش انا صنعته وما دققت بالرسومات اعتذر من اللي تدايق وما كان قصدي الفيديو مش على قناتي  Tik Tok  ومش انا صورته ولا شفتو الا بعد الهجوم. وطريقة صياغة الخبر بحد ذاتها هجومية وما احترمت الديانة المسيحية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى