العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة لطيفة التونسية المقعدة تظهر للمرة الأولى.. هل من شبه بينهما؟ – فيديو

والدة لطيفة التونسية

للمرة الأولى على الإطلاق، ظهرت والدة الفنانة التونسية لطيفة التونسية التي خطفت الأنظار بوجودها معها، حيث تبيّن أنّها مقعدة على كرسيّ.

في التفاصيل، نشرت الفنانة التونسية لطيفة مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ظهرت فيه مع والدتها.

وظهرت لطيفة بالفيديو، وهي تحتفل بعيد ميلاد والدتها بطريقتها الخاصة، عمدت لطيفة إلى أن تغني لوالدتها أغنيتها الشهيرة “الأستاذ” التي أطلقتها العام الماضي.

وعلقت لطيفة على الفيديو برسالة مؤثرة كتبتها لوالدتها قائلة: “كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم و كل شهر و كل سنة والعمر كله وانا في حضنك يا اغلى قلب يا اطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة يا اول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله ربنا يخليكي لينا كلنا .. انا من غيرك ولا حاجة”.

إليكم والدة لطيفة التونسية

 

يذكر أنه كانت انتشرت منذ فترة أقاويل عن وقوع خلاف بين الفنانة لطيفة التونسية ومواطنتها الممثلة درة زروق وهو سبب غياب لطيفة عن حفل الأخيرة، تم الكشف عن السبب الحقيقي.

إقرأ أيضًايسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

لطيفة وفي مقابلة لها عبر برنامج ET بالعربي قالت أنها كانت تستعد للذهاب إلى حفل زفاف درة لكنها تعرّضت لوعكة صحية منعت ذلك.

وكشفت درة أنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

وكانت لطيفة قد نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان اللبناني راغب علامة بعد لقائهما حيث قام الأخير بسؤالها عن سبب عدم ارتدائها الكمامة.

وبعدما أثار الفيديو ضجة كبيرة عاد الثنائي ونشر فيديو آخر أوضحت من خلاله لطيفة أنّ راغب من ورّطها عندما قال لها أن تنزع الكمامة.

وكشفت لطيفة أنها نزعت الكمامة بناءً على طلب راغب أن تفعل ذلك أثناء الأكل ثم قام بتصويرها ونشر الفيديو وورّطها الفيديو وسط أجواء من المرح بينهما.

وأكّدت لطيفة أنها لا تقوم بنزع الكمامة ودائماً ما تضعها وهذا ما ظهر في الفيديو الأول حيث هربت من أمام الكاميرا عندما قام بتصويرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى