العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تخلع حذاءها وترقص.. فيديو يوثق ما حصل معها على المسرح

بعدما أحيت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ على المسرح الكبير في الرياض والتي خطفت القلوب بصوتها وأغانيها إلى جانب الفنان ​ناصيف زيتون​أمس، حفلة ساحرة في موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، عادت وأحيت حفلا غنائيا في القاهرة، برعاية المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

وتداول رواد مواقع التواصل عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لـ إليسا وهي ترقص على المسرح، حيث فاجأت الجمهور بخلعها حذاءها، ورقصها بدونه من على المسرح.

ثابرت إليسا على دعم مريضات سرطان الثدي، بعدما عانت من المرض في العام 2018.

و خطف فستان الفنانة اللبنانية المتألّقة إليسا في حفلها الأخير داخل المملكة العربية السعودية، جميع الأضواء.

في التّفاصيل، أطلت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ بفستان أنيق أبيض اللون من مجموعة مصمم الأزياء العالمي ​إيلي صعب​ لخريف وشتاء 2022 خلال حفلة أحيتها في السعودية في موسم الرياض.

إقرأ أيضًا: صورة إليسا الجديدة تضج مواقع التواصل الاجتماعي.. هكذا ظهرت

جاء الفستان باللون الأبيض ومطرزاً باللون الفضي على خامة شفافة بالكامل، وارتدت إليسا تحته بطانة تخفي جسدها، ووصل سعره إلى 13 ألف و450 دولارا، أي ما يتخطى الـ21 ألف جنيه.

وعلى المسرح، ظهرت إليسا وهي ترتدي عباءة عربية مبطنة بالفرو بسبب برودة الطقس وتفاعل الجمهور مع أغانيها.

من جهةٍ أخرى، بحسب بعض الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أنّ زواج الفنانة اللبنانية الجريئة بمواقفها إليسا بات قريبًا جدًّا.

في التّفاصيل، عادت صور الفنانة ​إليسا​ لتضج مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة قبل حفلها في باريس، حيث إرتدت فستان أبيض ناعم.

متابعو إليسا إنهالوا بالتعليقات على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مشيرين إلى أنه حان الوقت لترتدي الفستان الأبيض الطويل، وتدخل القفص الذهبي، متمنين أن تكون هذه الخطوة قريبة جداً، ومؤكدين أنها ستكون من أسعد اللحظات التي ينتظروها بفارغ الصبر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى