العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تخسر 17 مليون دولار :خبروني انو رصيدي صفر

نوال الزغبي تخسر 17 مليون دولار :خبروني انو رصيدي صفر

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن خسارتها مبلغ 17 مليون دولار بسبب الازمة المالية التي يمر بها لبنان وحجز البنوك اللبنانية على اموال المودعين.

وقالت نوال الزغبي عن خسارتها لرصيدها في البنك والذي يبلغ 17 مليون دولار وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” إنه تم إبلاغها أن رصيدها صفر في فترة ما، مشيرة إلى أنها حزنت كثيراً لكن تخطت الموقف لأنها مرت بظروف صعبة في حياتها.

وقالت: “خسرت فلوس كثيرة ولا أقف على هذه الأزمة، لأن الله هو الذي يعطي ويأخذ، ومؤمنة برب العالمين، وأتوكل عليه بكل شيء وأهم ما عندي صحتي وصحة أولادي”.

ومن ناحية اخرى، ولأول مرة ترد نوال الزغبي على سر ولادتها توأم وإصابتهما بالعمى من بعدها والذي تم تداوله كثيراً عند إنجابها أولادها لكنها كانت تلتزم الصمت.

وفي خلال مقابتها في برنامج حبر سري كشفت نوال الزغبي عن سر ولادتها توأم وهم كفيفين وقالت:“كنت حامل في التوأم وقالوا اتولدوا عميان، وكانت إشاعة سخيفة ومؤذية نفسيًا، ومن يطلقوا الشائعات مرضى نفسيين”.

وتابعت:“الناس العزاز علموني الأدب، لأني بزعل من الناس اللي بحبهم وقريبين، واللي بيعنوا لك وفيه منهم طلعوا أندال بامتياز”.

وبعد إعلان نبأ التعاون الجديد بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي وشركة لايف ستايلز ستوديوز في أغنية جديدة بعنوان “زمان”، قامت هيئة المصنفات بجمهورية مصر بتغيير عنوان الأغنية الى “لسه باجي على باله”.

إقرأ أيضًاجمال نوال الزغبي تسبب لها بألم كبير…إليك السر غير متوقع!

وتحمل أغنية نوال الزغبي الجديدة “لسه باجي على باله” وهي باللهجة المصرية، ومن كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ومن المُقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج اللبناني فادي حداد.

وسبق وأن تعاونت نوال الزغبي مع شركة لايف ستايلز ستوديوز بأغنيتي باللهجة اللبنانية، أغنية “عم بحكي مع حالي” و “بحبو كتير”، وحققتا 27 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وكانت قد عبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي للمرة الاولى عن موقفها من خوض تجربة تمثيل.

وفي حديث لـ”اليوم السابع”، كشفت نوال الزغبي ان عروضا كثيرة منها سيناريوهات فنية وسينمائية ودرامية، مؤكدة انه في حال إقناعها في الـ تمثيل، فإنّ ستوافق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى