العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملكة إليزابيث توجه إنذارا صارما لـ الأمير هاري والأمير ويليام.. ماذا يحصل؟

يبدو ان ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، قررت أن تضع حداً للخلافات المثارة في الفترة الأخيرة بين الثنائي الأمير ويليام دوق كامبريدج، وشقيقه الأمير هاري دوق ساسكس.

وتجدر الاشارة إلى انّ الخلاف بين الأميرين بدأ عندما قرر الأمير هاري التنحي عن واجباته الملكية، والرحيل إلى الولايات المتحدة رفقة زوجته ميغان ماركل، الأمر الذي أثار غضب الملكة إليزابيث والقصر.

وكشف مصدر ملكي أن الملكة “أمرت” حفيديها الأميرين ويليام وهاري بتنحية الخلاف جانباً، والاستعداد للاحتفال باليوبيل البلاتيني لها.

وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة المالكة إن الملكة “سئمت” المشاكل، التي هزت العائلة المالكة في الفترة الأخيرة، وتريد الآن من دوق كامبريدج ودوق ساسكس أن يسهلا الأمر عليها من خلال تنحية خلافاتهما جانباً.

واضاف المصدر: “لقد سئمت الملكة انتظار الجميع لفرز مشاكلهم، وتتدخل شخصياً في كل شيء، وانكسرت علاقة الأخوين في اللحظة التي حث فيها ويليام هاري على قضاء وقته في التعرف إلى ميغان، وعدم التسرع في أي شيء”.

وتابع: “كما رأينا، نشأت مشاعر هاري منذ ذلك الحين، لكن الملكة أمرت شخصياً – وهذا أمر، وليس طلباً – بوقف هذا الهراء بينهما”.

إقرأ أيضًا: ميغان ماركل في مشهد إباحي فاضح.. والمفاجأة: الملكة إليزابيث لم تراه بعد!!

من جهة اخرى، جرّد ابن الملكة البريطانية إليزابيث من ألقابه بعد الفضائح الجنسية الكبيرة التي طالته، ما سبّب الكثير من الجدل.  في التفاصيل، أصدر قصر باكنغهام بياناً أشار فيه الى ان الألقاب العسكرية لدوق يورك ​الأمير أندرو​ قد أعيدت إلى ​الملكة إليزابيث​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى