العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات تطال يعقوب بو شهري لسبب غريب.. هذا ما اشتراه بسعر خيالي!!

يعقوب بو شهري

هجوم و انتقادات كبيرة طالت شهير مواقع التواصل الاجتماعي، المدعوّ يعقوب بو شهري بعد أن قام بشراء شيء غير متوقّع أبدًا بمبلغٍ خياليٍّ جدًا.

إقرأ أيضاً: بعد طلاقه من فاطمة الأنصاري.. هل وصفها يعقوب بو شهري بالرخيصة؟!

في التّفاصيل، نشر نجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بو شهري​ مقطع فيديو حديث له، عرضه لموجة واسعة من الإنتقادات.

وثق الفيديو قيام يعقوب بشراء لوحتين بمبالغ ضخمة من أحد المتاجر التي تعرض لوحات مميزة ومصنوعة بالرخام، إذ وصل سعرها إلى الـ 100 ألف ريال، أي ما يقارب الـ 23 ألف دولار أميركي، كما عزم على شراء لوحة ثالثة أكبر حجماً وأعلى سعراً لكنها كانت مباعة.

وجاءت اللوحتان المصنوعتان من الرخام يدوياً على شكل حصان وبجانبه فتاة، وإعتبر المتابعون أن سعرها مرتفع جداً.

شاهد انتقادات طالت يعقوب بو شهري

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري المتابعين بفعل خيانة زوجته خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ممّا عرّضه للانتقادات الحادّة.

في التّفاصيل، عبّر ناشط مواقع التواصل الكويتي يعقوب بو شهري عن استيائه وغضبه من خبر انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل فاطمة الانصاري واتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من زواجهما.

ولم يتمكن بوشهري من التزام الصمت إزاء الاتهامات التي تطاله عبر السوشيال ميديا، وقرر توضيح الأمر من خلال مقطع فيديو من على يخته، وقال: ” كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة”.

إقرأ أيضاً: صدمة: بعد انفصالها عن يعقوب بو شهري.. فاطمة الأنصاري حامل؟! – فيديو

وأرفق بوشهري الفيديو بتعليق، كتب فيه: “له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها”.

وكانت مواقع التواصل ضجت بالتعليقات والاتهامات بحق بوشهري بأنه يخون زوجته وذلك بعد نشر صور حديثة له على متن يخت تشابهت تفاصيله بصور نشرتها إحدى عارضات الأزياء المشهورات، وهو ما تسبب بكل تلك الشائعات والضجة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى