العرّاب الفنيمشاهير العالم

سبب صادم وراء إسم كارينا كابور…والدتها تحدت جدها وكسرت كلمته!

في عائلة كارينا كابور هناك الكثير من الأمور الغريبة من بينها سبب صادم دفع والدته لإطلاق إسم كذلك عليها لكن الحقيقة ورائه غير متوقعة.

سبب إسم كارينا كابور:

كارينا ولدت في عائلة مترابطة جداً قبل أسبوع واحد من ولادة ابن عمها وكان جدها في ذلك الوقت يريد أن يطلق عليهما اسمين غريبين.

ابن عمها “ريدهيما” وهي “سيدهيما” هكذا كان جدها يريد أن تكون تسمية الأطفال على إسم زوجات أحد الآلهة عند الهنود والذي يدعى “غانباتي”.

ابن عمها أطلق عليه إسم” ريدهيما” بينما والدتها أسمتها كارينا وذلك بسبب كونها في ذلك الوقت كانت تقرأ رواية آنا كارنينا لتولستوي فاستوحت الإسم منها

اللافت أكثر في هذا الموضوع هو لقب كارينا في العائلة الذي يعد غريب أيضاً ولا يمت لإسمها بصلة حيث تدعى “بيبو” وهو إسم السهل المتعارف عليه لمناداتها.

إقرأ أيضًا: مرض كارينا كابور يشغل محبّيها.. قد يؤدّي إلى وفاتها بعد أيام!! – صور

من جهة أخرى تحصل مربية أطفال النجمة والممثلة الهندية العالمية كارينا كابور على الكثير من المال، مقابل تربية أطفالها، ممّا دفع الجميع للحصول على وظيفة الحلم عندها.

في التّفاصيل، تحصل مربية تيمور ابن النجمة البوليوودية ​كارينا كابور​، على راتب أساسي قدره 1.5 لكح روبية في الشهر أي حوالى 2000 دولار أميركي. كما يمكن ان يصل المبلغ الى 2300 دولارا اعتمادًا على الساعات الإضافية التي تقضيها في منزلها. كما ان هناك رسوما على الوقت الإضافي مقابل كل ساعة إضافية تقضيها المربية مع الطفل. بالإضافة إلى ذلك، لديها سيارة تحت تصرفها لتأخذ الطفل في نزهات عندما يشاء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى