العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين رضا مستاءة بسبب ما شاهدته في المولات وتطلب تدخلا سريعا

شيرين رضا مستاءة بسبب ما شاهدته في المولات وتطلب تدخلا سريعا

اعربت الممثلة المصرية شيرين رضا عن استيائها مما شاهدته في المولات طالبة بالتدخل سريعا لحل المشكلة.

ناشدت شيرين رضا أصحاب المولات الكبرى بأن يرحموا موظفي الأمن في تلك المولات في أيام الطقس السيئ التي تمر بها مصر الفترة الحالية وذلك بعدما لاحظت ظاهرة عدم ارتداء أفراد الأمن جواكت في البرد.

وغردت شيرين من خلال حسابها الشخصي على “تويتر” قائلة: “لاحظت أن أفراد الأمن اللي في المولات كلهم بدون جاكيت في البرد القارس ده !! والسبب اللي قالوه علشان اليونيفورم لازم يبان !! نداء إلى السادة مديري المولات… أرجوكم الرحمة بأفراد الأمن “.

ومن ناحية اخرى، كانت فاجأت الممثلة المصرية شيرين رضا الجميع بعد تكريم حصلت عليه من قبل السفارة الصربية في مصر، وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة شيرين رضا، بتكريمها من السفارة الصربيا بالقاهرة، وذلك تقديراً لجهودها في حماية حقوق الحيوان في مصر، ودفعها الدائم عن الحيوانات والمطالبة بالرحمة في التعامل مع الحيوان خاصة حيوانات الشارع بلا مأوى، إضافة إلى مشوارها الفني وأعمالها الفنية.

إقرأ أيضًاشيرين رضا تكشف عن مهرها.. هل هذا ما دفعه عمرو دياب فقط؟ – صورة

ونشرت الفنانة شيرين رضا، علي حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، عدد من الصور خلال حفل التكريم التي تسلمت درع تكريم من السفارة بحضور سفير دولة صربيا، وكتبت تعليق عليها باللغة الإنجليزية لتصف مدى سعادتها بتكريم السفارة لها خاصة وأن دولة صربيا هي بلد والدتها ووصفتها بأنها بلدها الثانية.

وقالت شيرين في التعليق المدون لها على الصور نصاً: “أنا سعيد للغاية وسعداء بتكريم سفارة صربيا وبلدي الثاني صربيا تقديراً لمشاركتي في السينما والتليفزيون وحماية حقوق الحيوان في مصر شكرًا لكل من حضر الليلة الماضية وجعل هذا المساء مميزًا للغاية”، وجاء حفل تكريم شيرين رضا ضمن احتفال السفارة بالمخرج أمير كوستوريتسا، الذي يتواجد حاليا في مصر لرئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إليكم تكريم شيرين رضا في صربيا

شيرين رضا
شيرين رضا

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى