العرّاب الفنيمشاهير العالم

أصغر منه بـ23 سنة.. هذه هي حبيبة براد بيت الجديدة

انتشرت شائعات في الأونة الأخيرة تتعلق بـ حبيبة النجم العالمي ​براد بيت​ والذي يبلغ من العمر 58 عام الجديدة، وتفيد الأخبار عن ارتباط براد بالمغنية السويدية ​ليكي لي​ والتي تصغره ب 23 سنة.

وأكدت صفحة “deux moi” التي تهتم بأخبار المشاهير في موقع التواصل الإجتماعي، أن لا صحة للأخبار المتناقلة عن حبيبة براد بيت وأن العلاقة بين براد ولي ليست إلا صداقة.

صورة حبيبة براد بيت المتداولة

فيما أكدت صحيفة “ذا صن” الشائعات المتداولة وقالت أن بيت ولي نجحا بإخفاء علاقتهما العاطفية عن الإعلام والصحافة وذلك بمنتهى السهولة كونهما جارين.

وتابعت “ذا صن” أن العلاقة بين بيت ولي ليست بالجديدة، فقد بدأ بيت بمواعدة لي منذ أكثر من نصف عام.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أخبار تتعلق بحياة براد بيت.

وكانت اعترفت الممثلة والنجمة العالمية جينيفر أنيستون أنّها لا تستطيع الإنجاب، ممّا أكد للبعض أنّ علاقتها مع النجم براد بيت قد سادها التعنيف، بسبب مشاكل الخيانة التي حصلت، إلّا أن الحقيقية أتت على لسانها.

في التّفاصيل، علّقت النجمة العالمية ​جينيفر أنيستون​ على اشاعات تفضيلها الحياة المهنية على الخاصة، ما ادى الى عدم انجابها أطفال.

وقالت أنيستون في مقابلة لها: “أنتم تقولون الاشاعات دون معرفة ما يحدث معي شخصياً، فهناك اسباب طبية لا اتحدث عنها، فلماذا لا استطيع انجاب الأطفال وهل يمكنني انجاب الأطفال؟”.

وأضافت في حديثها: “هناك معايير مزدوجة يفرضها المجتمع على النساء اللواتي لا ينجبن مقارنة بالرجال، فالرجال يمكنهم الزواج من فتاة اصغر سناً ولكن المراة لا يسمح لها بذلك”.

إقرأ أيضًاقصة حب روس ورايتشل تخرج للعلن بعد سنوات…أسرار صادمة لن تتوقعها!

ولاقى حديثها اعجاب عدد كبير من المتابعين.

من جهةٍ أخرى، ضمن الأسرار التي كشفتها حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز، تحدث الممثل ماثيو بيري الذي قام بدور تشاندلر عن مشهد جنسي جسده مع الممثلة كورتني كوكس “مونيكا”.

تشاندلر قال عن مشهد في مسلسل فريندز أثناء ظهوره في الفراش مع مونيكا ويحاولان إيهام الجمهور بعلاقة جنسية تجري بينهما أنه واجه الموت خلاله.

وقال تشاندلر:

“شعرت أنني سأموت إذا لك أجعل الجمهور يضحك خلال التصوير”.

وتابع:

“من الواضح أن هذا أمر غير صحي”.

ليزا كودرو، التي قامت بدور “فيبي” أجابت مندهشة:

“لم تخبرنا بذلك قطّ”

فرد تشاندلر:

“كنت أشعر بذلك في كل أيام التصوير”.

كتّاب السيناريو صُدكوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من ردّ فعل الجمهور الذي بقي مبتهجاً أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من بين الغطاء.

وقرر الكتاب استغلال الأمر حيث قالت مارتا كوفمان:

“لقد أدركنا أن في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد وأن علينا إيلاءه اهتماما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى