العرّاب الفنيمشاهير العالم

ابنة ليوناردو دي كابريو السرية…تفاصيل تكشف لأول مرة عنها وجنسيتها!

لم يتزوج ليوناردو دي كابريو حتى اليوم لكن ما لا يعرفه الكثيرين هي ابنة النجم السرية التي تختلف جنسيتها عن تلك الخاصة به.

ابنة ليوناردو دي كابريو السرية هي طفلة تبناها أثناء زيارته إلى أفريقيا وهي يتيمة الأب والأم فقام بالتكفل بها مدى الحياة.

وبسبب جدول ليوناردو المزدحم فإنه لا يراها كثيراً بل يقوم بإرسال مبلغ شهري لها كي يؤمن حياة أفضل من تلك التي كانت تعيشها

وفي كل مرة يكون متفرغاً يقوم بالتواصل معها عبر الهاتف والحديث مع الطفلة التي بقيت بعيدة عن الأضواء وقلة فقط من يعرفون هذه المعلومة

إقرأ أيضًا: ثروة ليوناردو دي كابريو تفوق الخيال.. وشروطه لتصوير الأفلام صارمة!!

من جهة أخرى انتقادات كبيرة يتعرض لها النجم العالمي ليوناردو دي كابريو واتهامات له بخداع الجمهور والكذب عليهم في قضية دفاعه عن البيئة.

وفي التفاصيل، فقد تعرض ليوناردو دي كابريو لحملة واسعة من الإنتقادات وذلك بعد صوره التي انتشرت له مؤخراً من على يخته الفاخر يمتلكه منذ فترة ويبلغ سعره حوالي 110 ملايين جنيه إسترليني، وذلك نظرًا لأن يخت الممثل الشهير الذى عُرف عنه الدفاع عن البيئة دائمًا، يسبب أضرار بيئية جسيمة مثلما ذكر تقرير موقع الديلي ميل.

التقرير ذكر أن اليخت الضخم ينتج قدرًا من الكربون عن طريق الإبحار لمسافة سبعة أميال فقط مثل متوسط ​​إنتاج السيارة في غضون عام، وهو ما يسبب أضرار بيئية جسيمة، تتعارض مع ما ينادى به ليوناردو دائمًا، وهو الأمر الذى سبب حالة كبيرة من الهجوم على ليوناردو إذ صار يعتبره البعض بمثابة ذو وجهين ومنافق، من خلال وجه ينادي بأمور فى حين حقيقته تتنافى مع كل ما ينادي به.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى