العرّاب الفنيمشاهير العرب

منة شلبي تصاب بكورونا ومسلسلها الرمضاني يدخل المجهول

منة شلبي تصاب بكورونا ومسلسلها الرمضاني يدخل المجهول

اعلن عن اصابت الممثلة المصرية منة شلبي بفيروس كورونا، الامر الذي ادخل مسلسلها الرمضاني “بطلوع الروح” المجهول.

وبحسب ما كشفت مصادر من داخل المسلسل، فقد تم التأكد من اصابة منة شلبي بفيروس كورونا، مما ادى الى تأجيل تصوير العمل الذي من المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، تأجل حتى الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

ومن ناحية اخرى، تواجه الممثلة المصرية منة شلبي فضيحة كبيرة وذلك بعد تقديمها شكوى ضد ممرضتين اتهمتهما بإسارة معاملة والدتها الممثلة المصرية المعتزلة زيزي مصطفى خلال رعايتهما لها.

وفي التفاصيل، وبعد الشكوى التي تقدمت فيها منة شلبي ضد الممرضتين واتهامهما بإساءة معاملة والدتها مما تسبب بتدهور حالتها الصحية، دشنت بعضهن هاشتاغ تحت عنوان “منة شلبي عنصرية:، و”نقابة التمريض عايزين حقنا” إذ سردوا من خلاله تفاصيل تجربتهما الصعبة معها.

إقرأ أيضاً: محاولة قتل والدة منة شلبي.. لن تصدّقوا هوية الفاعل!!

وبحسب موقع “هن” الذي تواصل مع احدى الممرضات التي شاركت تجربتها السيئة مع منة شلبي والدتها، قالت:”أنا كنت شغالة معاها أكتر من 3 شهور، وشفت منها معاملة سيئة وشتائم بألفاظ نابية، وكنا بنام على الأرض مفيش سرير لينا، ده غير الأكل السيئ”.

واضافت:”أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها وهي مش عايزة حاجة مني غير أن مامتها تبقى كويسة، وأنا قولتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير واكتشفت أنها بتنيم التمريض على الأرض، إللي جابلي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم”.

واكملت:”ولما اشتكينا كان ردها أن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي”.

وعن سبب انتهاء التعامل بينهما قالت:”كتبت بوست قولت أنا هشهد وأقول بكل حاجة حصلت في البيت ده، شتمتني وبعد كده اتصلوا بيا وقالولي روحي لحد أما يجيبوا بنت مكاني وأنا رايحه استلم ووصلت لريست الزعفرانة، قالت ليهم لا رجعوها انا مش عايزاها بكل جبروت”.

 العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى