العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شاتاي أولسوي منهار.. عقل والده تحول الى عقل طفل

افادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​اولغون شيمشيك​ انضم لمسلسل “​الفزاعة المزينة​”، اذ من المقرر ان يقدّم شخصية والد النجم التركي ​شاتاي أولسوي​، وسيكون رجل مريض عنده عقل طفل.

اما شاتاي يقدّم شخصية خياط، يُحضر والده في العمل الى اسطنبول بعد وفاة جده، الا انه يخجل منه ويُخصص مربية للعناية به.

الجدير ذكره ان شاتاي بدأ مسيرته المهنية كعارض أزياء في عمر الثامنة عشرة ، وفي عام 2010 فاز شاتاي أولسوي بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا، وهذا ما ساعده على الإنتقال فوراً إلى الأعمال الدرامية التلفزيونية، فشارك في مسلسل “أسميتها فريحة” الذي حقق شهرة كبيرة جداً في تركيا والعالم العربي.

وافادت وسائل اعلام تركية ان حبيبة شاتاي أولسوي الجديدة هي الممثلة التركية الينا بوز، حيث ستخوض بطولة مسلسل جديد الى جانب النجم التركي الشهير، ومن المقرر ان تقدّم دور حبيبته.

ونال هذا الخبر اعجاب الكثير من الجمهور الا ان البعض الآخر إعتبر أن حبيبة شاتاي أولسوي الجديدة غير مناسبة، وعلّقوا بالقول: “الينا تمثيلها حلو بس ما تناسبه بالعمر صغيره حيل”.

شاتاي يبلغ من العمر 31 عاماً بينما ألينا تبلغ 23 عاماً أي أنها تصغره بحوالي 8 سنوات.

إقرأ أيضًا: صورة توبا بويوكستون بدون فوتوشوب تفضحها..وهذا شكلها الحقيقي

وكانت أفادت وسائل اعلام عالمية ان شاتاي سيتقاضى مبلغ 50767 دولار عن كل حلقة اسبوعياً من مسلسله الجديد “الطائر الرفراف”، وبالتالي قد سبق أجر زميليه النجمين كيفانش تاتليتوغ وكينان أميرزالي أوغلو الذين يتقاضيين مبلغ 39486 دولار أميركي عن كل حلقة.

وفي وقت سابق من العام الفائت، تعرّض الممثل التركي النجم شاتاي للـ سرقة من قبل ممثل آخر، وهو زميله، ما فاجأ الجميع بما فعله الأخير.

في التّفاصيل، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي الجديد “السجين” صورة الإعلان الدعائي له الذي ظهر فيه أبطاله، وبمقدمتهم الممثل التركي أونور تونا.

وقد لاقى الإعلان اعجاب عدد كبير من المتابعين، لكن البعض اشاروا الى ان البوستر مسروق من اعلان مسلسل للممثل التركي شاتاي أولسوي، ما أحدث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة تسببت بها الأخبار عن الممثل التركي شاتاي أولسوي أنه تخلى عن حبيبته دويغو ساريتاش وخانها مع ممثلة تركية شهيرة في الفترة الماضية.

الأخبار التي انتشرت في بعض التقارير الصحافية التركية كشفت أن شاتاي انفصل عن حبيبته دويغو ويعيش علاقة مع الممثلة التركية ساريناي ساريكايا.

التقارير أكدت أيضاً أن شاتاي وسيريناي سيذهبان في عطلة قريباً بعيداً عن الأضواء من أجل التعرف على بعضهما بشكل أكبر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى