العرّاب الفنيمشاهير العرب

احلام تفضح ردة فعل نادين نجيم بعد خسارتها في joy awards :شوفوا التواضع

احلام تفضح ردة فعل نادين نجيم بعد خسارتها في joy awards :شوفوا التواضع

فضحت الفنانة الاماراتية احلام ردة فعل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وذلك بعد خسارتها في حفل joy awards عن فئة افضل ممثلة الذي اقيم ليل اول من امس في العاصمة السعدية الرياض.

ووثقت احلام ردة فعل نادين نسيب نجيم على خسارتها جائزة joy awards التي فازت بها الممثلة السعودية إلهام علي.

وظهرت نادين في الفيديو التي كانت صورته الفنانة الاماراتية احلام ونشرته عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وهي تقف احتراما لعلي وتحتضنها، إذ سمع صوت احلام في الفيديو وهي تعلّق على ردة فعل نادين بالقول:”شوفوا التواضع”.

ومن ناحية اخرى، كانت ردت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على المنتج اللبناني صادق الصباح وذلك بعد وصفه لها بـ”الطفلة المدللة” في الشركة.

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقاطع من مقابلة صادق الصباح ضمن برنامج “40” مع الاعلامية جيسيكا عازار عبر شاشة mtv وحديثه عنها قائلاً:”نعم هي الطفلة المدللة لشركة الصباح”.

وعلّقت نادين قائلةً:”ولاء لا يقدر بثمن.. أنت تعطي فقط للأشخاص الذين يستحقون ذلك.. في صحتك لمزيد من السنوات القادمة.. وأنا فخورة إني جزء من عائلة الصباح..”.

هذا وكان خطف أولاد النجمة والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتهم المفاجئة بعد رقصهم على إحدى الأغنيات الشهيرة، فأصبحوا حديث روّاد مواقع التواصل.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ فيديو جديد عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مستخدمة خاصية الستوري.

وبالفيديو ظهر طفليها هاڤان وجيوڤاني وهما يرقصان على أنغام أغنية أجنبية في أجواء من الفرحوفي نهاية الفيديو علت ضحكة نادين، خصوصًا أنها عمدت إلى تصوير طفليها دون علمهما، إلا أنهما انتبها للأمر في النهاية.

إقرأ أيضاًرقصة ابنة نادين نجيم تخطف الأنفاس.. أدّتها وكأنّها محترفة!! – فيديو

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين، الذين تمنوا أن تبقى أجواء الفرح محيطة بعائلة نادين.

ويذكر الة أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها نادين فيديو لأطفالها عبر حسابها فقد إعتاد المتابعين على مواكبة مستجداتهم عبر صفحتها الخاصة.

شاهد رقصة أولاد نادين نسيب نجيم

من جهةٍ أخرى، فاجأت الممثلة اللبنانية والنجمة نادين نسيب نجيم الجميع، بـ رقصة عفوية وطبيعية تمامًا، في إحدى المهرجانات التي حضرتها مؤخّرًا، حيث خطفت الأنظار بما ارتدته وفعلته.

إقرأ أيضاًنادين نجيم تتعرض لـ صعقة كهربائية.. إليكم تفاصيل حالتها الصحية!! – فيديو

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ وهي ترقص بعفوية تامة.

وأظهر المقطع نادين وهي تجلس على إحدى الطاولات في حفل مهرجان “CAEL”، وهر تتمايل على أنغام أغنية للفنانة اللبنانية كارول سماحة، وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع أسلوبها الطبيعي والمرح.

وكانت قد خطفت نادين نسيب نجيم الانظار بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان CAEL في دبي وكُرّمت كأفضل ممثلة عن مسيرتها في مجال التمثيل.

وعند تلقيها التكريم سألها مقدم الحفل عن سرها فأجابت مبتسمة أن سرّها هو محبة الناس لها.

وتابعت نادين في كلمتها شاكرة القيمين على الحفل لتكريمها على مسيرتها ونجاحاتها  واعتبرت نادين ان جزءاً من هذا التكريم هو لبلدها الحبيب لبنان الذي تهديه كل خطوة من نجاحاتها.

​​​​​​​أما على صعيد الإطلالة فقد اختارت نادين فستاناً باللون الفضي الرمادي البراق من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى