العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن يجبر زوجته وفاء الكيلاني على القيام بعمليات تجميل ليتغزل بها!-صورة

تيم حسن

مفاجأة كبيرة كشف عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تغزّل الممثل السوري الشهير تيم حسن بـ زوجته وفاء الكيلاني، حيث قيل إنّه اشترط عليها لتقوم بهذا الأمر، لأنّها أصبحت بحاجةٍ إلى ذلك.

لم يتم تأكيد هذا الأمر إطلاقًا. بل كل ما في الأمر، أبدى الفنان السوري ​تيم حسن​ إعجابه بإطلالة زوجته وفاء الكيلاني وذلك أثناء تقديمها لحفل “joyawards ” الذي أقيم في السعودية.

وتعبيراً عن دعمه لها نشر حسن عبر خاصية القصص المصورة على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ وفاء الكيلاني معلقاً عليها بقلب أحمر.

وأشاد الكثير من المتابعين بإطلالة وفاء الكيلاني فيما لم يتعرف عليها البعض الأخر متهيمنها بخضوعها لعملية تجميل لكون التغير واضح على ملامحها.

ويعد الحفل حدث فني ترفيهي قدمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، وشاركت في تنظيمه “مجموعة MBC”، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

إليكم ماذا قال تيم حسن لـ زوجته

 

من جهةٍ أخرى، قام الممثل السوري الشهير تيم حسن بالتّوجه باعتذار كبير إلى متابعي مسلسله الهيبة.

في التّفاصيل، توجه الممثل السوري ​تيم حسن​ إلى جمهور مسلسل “​الهيبة​ – جبل” بالإعتذار أمس، بعد أن تم تأجيل عرض الحلقة الأخيرة، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلق تيم قائلاً :”جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، ‏نعتذر أسرة المسلسل وأنا‏ عن عدم بث الحلقة الأخيرة من ⁧‫​الهيبة جبل​‬⁩ اليوم في توقيتها، ‏العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ⁧‫شاهد‬⁩ إن شاء الله، ‏شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو”.

إقرأ أيضًابعد اكتساح مسلسل الهيبة لسنوات طويلة.. إليكم ثروة تيم حسن منه – بالأرقام

إلا أن ما لم يكن في الحسبان، هو تسريب الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث أن معظم الناس توقعوا موت جبل مع نهاية أحداث المسلسل، إلا أن هذا الأمر لن يحدث، بل سيتمكن جبل من القضاء على “داعش” بعد وضعه خطة محكمة تجعل “أبو الوليد” يقع في قبضته، ليعود بعده ويواجه ما تبقى منهم في المنطقة في إشتباكات تحدث على منطقة “السد”، ليعمد بعدها تيم، إلى قطع يد الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ بعد محاولته تفجير “السد”، مستخدماً أداة حادة “فأس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى