العرّاب الفنيمشاهير العالم

لهذا السبب تصف بريتني سبيرز أختها بالحثالة

احتدم الخلاف بين ​بريتني سبيرز​ وأختها الصغرى جايمي لين، وشاركت المغنية الاميركية على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمقابلات اجرتها أختها ترويجاً لكتابها، حيث قام مضيفو البرامج بالدفاع عن بريتني سبيرز.

بعض مضيفي البرامج طرحوا نقاطًا مماثلة مؤكدين أنه، في رأيهم، كان ينبغي على أخت سبيرز الصغرى أن تخاطب بريتني خلف الأبواب المغلقة، بدلاً من فضحها في كتابها الصريح، الذي أصبح الآن من أكثر الكتب مبيعًا.

وبعد ان علمت المغنية العالمية بريتني سبيرز ان كتاب أختها اصبح من الاكثر مبيعاً، عمدت الى وصفها بالحثالة، وبينما استمرت في انتقاد أختها، قالت بريتني إنها تتمنى أن “تخضع هذه الاخيرة لاختبار كشف الكذب”.

وفضيحة كبيرة تتعلّق بـ عذرية بريتني سبيرز، النجمة العالمية، كشفت عنها والدتها أمام العلن، حيثبرهنت أنّها كاذبة تمامًا.

في التّفاصيل، قبل سنوات عديدة ادعت النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ أنها كانت عذراء بينما كانت تواعد الفنان العالمي جاستن تيمبرليك لكن والدتها ، لين سبيرز ، كتبت في مذكراتها أن أميرة البوب مارست الجنس لأول مرة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها مما وضعها في موقف محرج اذ كذبت ابنتها التي بدورها كانت تكذب على حبيبها انذاك.

واشار البعض ان عائلة بريتني لم تكن جيدة معها ووضعتها في العديد من المواقف الحرجة خلال مسيرتها حتى انها سيطرت على اعمالها واموالها من خلال الوصاية.

من جهةٍ أخرى، وبصورٍ أقلّ ما يقال عنها أنها صادمة، ظهرت النجمة العالمية بريتني سبيرز وهي عارية بالكامل.

إقرأ أيضًا: مرة جديدة.. والد بريتني سبيرز يقف بوجه زواجها من حبيبها الإيراني

احتفلت مغنية البوب الأميركية الشهيرة ​بريتني سبيرز​ برفع الوصاية التي فرضها والدها عليها لمدة 13 عاماً ونيلها أخيراً حريتها بنشرها عدداً من الصور في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي تظهرها في بعضها وقد تعرت تماماً، وذلك خلال عطلة لها تمضيها في إحدى جزر ​المحيط الهادئ​.

وغطت بريتني حلمات ثدييها برومز تعبيرية لزهور كما منطقتها الحميمة، ولم تستعمل بريتني أي نوع من الفيلتر بل على العكس ظهرت بطنها الصغيرة ولم تخجل بها، وفي صور أخرى بدت بريتني وقد غطت صدرها العاري بيديها الاثنتين واكتفت بالجزء السفلي من البيكيني باللون الأحمر، وعلقت على الصور التي شاركتها مع متابعيها أمس الخميس كاتبة :”اللعب في المحيط الهادئ لا يؤذي أحداً أبداً !!!! بسسست لا يوجد أي تعديل للصور …”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى