العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات هائلة ضد حسام حبيب وما فعله بعد وفاة جدته.. شيرين اهتمت أكثر!!

حسام حبيب

انتقاداتٌ كثيرةٌ تلقّاها الفنان المصري حسام حبيب، وذلك بسبب تصرّفه غير المتوقّع على أثر وفاة جدته، حيث قال البعض أنّ طليقته الفنانة شيرين اهتمّت أكثر بكثير منه.

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري ​حسام حبيب​، على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة له من الطفولة ظهر فيها مع جدته التي رحلت منذ ثلاثة أيام، والتي كانت نعتها طليقته الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ بكلام مؤثر.

واكتفى حبيب بالتعليق على الصورة بقوله: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، الأمر الذي دفع عدداً من متابعيه لانتقاده على التأخر في نعي جدته، في حين أن شيرين سارعت الى نعيها، واصفة إياها بجدتها الحنونة.

الجدير ذكره أن شيرين تناست الأزمة التي عاشتها مؤخراً مع طليقها حسام، ونعت جدته بكلام مؤثر.

حسام حبيب بعد وفاة جدته

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طلبت من الفنانة شيرين عبد الوهاب بطريقةٍ غير مباشرةٍ، الاعتزال.

في التفاصيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفةً على برنامج The insider، عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعر رأسها بالكامل.

وقالت غادة: “الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها”. وأضافت: “الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل”.

إقرأ أيضًا: لن تصدقوا كيف كانت غادة عبد الرازق وهي صغيرة قبل زواجها 13 مرة-صورة

وتابعت قائلةً: “كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال”.

وعن سبب عدم تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري، بعد تردّد أنباء برفض الأخيرة العمل معها، في مسلسل يجمعهما في رمضان المقبل 2022، حيث أشار البعض إلى أن ياسمين تفضّل تقديم عمل من بطولتها المطلقة، قالت غادة: “كان في مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جداً، وعندما طُرحت الفكرة بأننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها”. وأضافت: “لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبيرتين لكلٍ منهما جمهورها، وهذا ما لم يكن متاحاً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى