العرّاب الفنيمشاهير العالم

انفصال أديل عن حبيبها يثير بلبلة كبيرة.. هذا ما كشفته عن الأمر!! – بالدليل

انفصال أديل عن حبيبها

بدأ الحديث عن انفصال النجمة البريطانية العالمية أديل عن حبيبها الجديد ​ريتش باول​، بعد سلسلةٍ من الأزمات الّتي تسببت بها.

في التفاصيل، نفت النجمة العالمية اديل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود أي خلافات مع حبيبها الجديد ​ريتش باول​.

ونشرت ​أديل​ صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضًا: أديل تتسبب بأزمة جديدة.. هذه المرة لحفل جوائز بريت والسبب صادم!!

وعلقت عليها بتأكيد إحيائها حفل توزيع جوائز بريت بعد تداول أنباء عن إمكانية غيابها عن هذا الحدث أيضاً بسبب علاقتها العاطفية.

وقالت أديل إنها سعيدة جدا لإحياء حفل توزيع جوائز بريت لتكريم موسيقى البوب الأسبوع المقبل، إلى جانب ظهورها في برنامج الممثل جراهام نورتون، وأن حبيبها ريتش باول يرسل تحياته.

حقيقة انفصال أديل وحبيبها الجديد

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن انهارت الفنانة البريطانية العالمية أديل بسبب إلغاء الـ حفل، ها هي الفنانة اللبنانية يارا تقوم بالخطوة نفسها وذلك لأسباب صادمة ومقلقة.

في التفاصيل، أكدت الفنانة اللبنانية ​يارا​، قرار الغاء حفلها الغنائي، الذي كان مقرراً له أن يقام في المكسيك ضمن سلسلة حفلات، تقام هناك في الفترة من 21 وحتى 24 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً: يارا منهارة بعد مغادرة ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني – فيديو

وكانت يارا قد شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بوستر حفلها الغنائي،معلنة عدم قدرتها على المجيء لاحياء الحفل، وأرجعت ذلك لأسباب صحية لم تكشف عن طبيعتها.

وخصت يارا الجمهور باعتذار عن عدم وجودها في الحفل، مؤكدةً بأنها ستحيي حفلات أخرى هناك في وقت لاحق، كتعويض للجمهور عن هذا الحفل الملغى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى