العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماجد المصري خارج هذا المسلسل بسبب صعوبة التسويق له باسمه كبطل

ماجد المصري خارج هذا المسلسل بسبب صعوبة التسويق له باسمه كبطل

اصبح الممثل ماجد المصري خارج بطولة مسلسل “بابلو” وحل مكانه زميله الممثل المصري حسن الرداد وذلك بسب صعوبة التسويق للعمل بإسمه كبطل.

استبعاد ماجد المصري من المسلسل لصالح حسن الرداد، كشف عنه منتج العمل ممدوح شاهين، الذي قال في تصريحات صحافية إنه يكنّ كل الحب والاحترام للفنان ماجد المصرى، موضحاً أن العلاقة بينهما ما زالت جيدة، وأن المصري لم يعتذر عن المسلسل، ولكن اعتذروا له بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل. وأضاف: “استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل “بابلو”، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل”، مؤكداً أن الرداد لم يأتِ بديلاً للمصري بعد اعتذاره، ولكن بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسم المصري كبطل للعمل.

ومن ناحية اخرى، كان اشاد الممثل المصري ماجد المصري بتمثيل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وقال ماجد المصري في مقابلة له مع “العربية” ان نادين نسيب نجيم من الممثلات “الواعدات” خصوصاً أنها استطاعت، برأيه، تحقيق نجومية بسرعة لافتة.

ومن ناحية اخرى،  لايزال حفل زفاف ماهي ابنة الممثل ماجد المصري يتصدر حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجديد هذا الموضوع كان تداول اخبار عن قيام ابنة ماجد المصري بطرد عدد من الضويف الذين كانوا موجودين في حفل زفافها دون معرفة السبب الامر الذي سبب موجة جدل واسعة.

وبعد الضجة الكبيرة التي اثارها خبر طرد ماهي لعدد من الضويف وظهورها في فيديوهات وهي تطلب منهم المغادرة، خرجت والدتها طليقة ماجد المصري منى إش إش عن صمتها واوضحت ما حصل قائلةً:”ولادي متربين على الأصول وعارفين يعني إيه يحبوا الناس ويحترموهم ويقدروهم، وجدعان ومحترمين للصغير قبل الكبير”.

وأضافت “إش إش”، خلال تصريحات صحافية: “الفرح كان جميل بس طلعت حاجة نكدت على الواحد، أنا حزينة من الناس اللي بتعلق ومش فاهمة أي حاجة، بيتكلموا في أي حاجة ملهاش لازم”.

هذا وكان انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو انهيار الممثل المصري ماجد المصري في حضن ابنته في مشهد مؤثر جداً خطف أنظار الجميع.

فيديو انهيار ماجد المصري في حضن ابنته جاء من عقد قرانها الذي جرى مساء أمس السبت حيث تاثر كثيراً بعد أن تزوّجت من حبيبها.

إقرأ أيضاً: ماجد المصري واحمد زاهر وادوارد يتدخلان في ازمة محمد سامي

ماجد المصري لديه 4 أبناء، ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر.

وكانت قد كشفت منى إش إش طليقة الممثل ماجد المصري عن سرقة مجوهراتها واموالها من داخل شقتها.

ونشرت طليقة ماجد المصري عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو قالت فيه:”إتقي شر من أحسنت إليه، للأسف اتعرضت لحادث سرقة، مرات البواب سرقت دهبي وفلوسي بالرغم من مساعدتي ليهم وكرمي معاهم”. وأضافت: “بفضل وكرم الله الكاميرات فى البيت صوّرتها والشرطة قبضت عليها وبحوزتها الدهب المتبقي لأنها باعت منه، دلوقتي هي محبوسة على ذمة القضية، جوزها وناس تانيه عايزاني أتنازل عن البلاغ رأفة بإبنها لأنه صغير”.

ومن ناحية اخرى، كان صدم النجم ماجد المصري محبيه بقراره منع زوجته وبناته من دخول عالم الفن.

وفي التفاصيل، كشف ماجد المصري مرّة جديدة خلال استضافته مساء الاثنين مع الفنانة سمية الخشاب في برنامج “بصراحة مع”، حيث أعاد رفضه لدخول زوجته أو بناته المجال الفني.

وردّ الفنان المصري على سؤال زميلته النجمة المصرية: “أنت ليه ضد الست تشتغل ممثلة، ده استفزني جدا؟”، فأجاب: “أنا مش ضد إن الست تمثل، أنا ضد إن حد من بيتي يمثل، بنتي أو مراتي، مش عايزهم يشوفوا التعب والمجهود الرهيب اللي إحنا بنشوفه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى