العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد ارتدائه ملابس نسائية.. رد صادم من هاني رمزي على الانتقادات – فيديو

هاني رمزي

بعد أن ارتدى الممثل المصري والكوميدي هاني رمزي ملابس نسائية، برزت العديد من الانتقادات ضدّه، فما كان منه إلّا أن واجهها.

إقرأ أيضًا: زوجة هاني رمزي تخطف الأنظار.. هذا ما قاله في عيد ميلادها – صورة

في التفاصيل، خرج الممثل المصري ​هاني رمزي​ عن صمته، معرباً عن غضبه من بعض المتنمرين الذين تداولوا صورته وهو مرتدياً زياً نسائياً، في مقابلة صحفية أجراها مؤخراً.

ونشر الممثل المصري الصورة نفسها، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقاً إياها بتعليق “توقفوا عن إرسال هذا القرف لي”، في إشارة منه إلى انزعاجه من الانتقادات السلبية.

وتعود الصورة الى كواليس مسلسل “​القاتل الذي أحبني​”، حينها كشف رمزي أنه ارتدى زياً نسائياً لكونه في الشخصية التي جسدها، شخصاً متخفياً وهارباً، ما اضطره لارتداء ملابس نسائية ووضع باروكة، وأجرى حينها المقابلة الصحفية بطريقة عفوية، من دون أن يقوم بتبديل ملابسه.

إليكم هاني رمزي بـ الملابس النسائية

 

من جهةٍ أخرى، تحدّث الفنان المصري هاني رمزي أخيرًا عن بب ابتعاده عن برامج المقالب التي حازت اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور العربي في شهر رمضان.

في التّفاصيل، كشف الفنان هاني رمزي سبب ابتعاده عن تقديم برنامجه السنوي للمقالب في رمضان، مؤكدا أنه قام بتعطيل العديد من المشروعات الفنية من أجل التحضير لهذه النوعية من البرامج، وغاب بسببها عن الدراما التلفزيونية، والمسرح، ولهذا قرر ألا يعود لتقديمها مرة أخرى.

وقال هاني رمزي خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة TeN، إنه كان دائمًا مشغولًا عن الدراما بتقديمه برامج المقالب وتحضيراتها التي كانت تتطلب مجهودًا ووقتًا كبيرًا، ولكنه أوقف تقديم تلك البرامج، ولن يقدمها مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: هاني رمزي شغل العالم في البحث عن رجل غامض.. إليكم القصّة – صورة

وأضاف هاني: بس وقفت البرنامج ومش هعمله تاني ولازم اشتاقله ولما وصلت لحاجة معينة لازم يبقى فيه نقلة تانية بعدها، ولكن جمهور المقالب مش هيقل بس لازم الأفكار تتجدد لأن التكرار هيصيب الناس بحالة من الملل والزهق ودا اللي خلاني أوقف، وألتفت لنفسي كممثل شوية وأشتغل على الدراما بعد ما بعدت أكتر من 5 أو 6 سنين.

وأشار إلى أنه أيضًا من أسباب ابتعاده عن الدراما هو عدم الوصول إلى الورق الجيد الذي يُشجعه على المشاركة بتنفيذه، قائلًا: بس اشتاقت أهم حاجة حتة الاشتياق واديني اتحركت، هو الورق اللي بيحركنا احنا كممثلين وأنا من النوع اللي يحب أقرأ بدقة، ربنا يكرم وألاقي ورق كويس أرجع بيه للتليفزيون.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى