العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتزال كندة حنا المفاجئ يطرح أسئلة كثيرة.. ما قامت به لا يصدّق!! – بالدليل

كندة حنا

بدأ الحديث عن اعتزال الممثلة السورية كندة حنا بعد الخطوة التي قامت بها بشكلٍ مفاجئٍ، ما طرح أسئلةً كثيرةً بسبب هذه الخطوة غير المتوقّعة منها.

اعتزال كندة حنا

في التفاصيل، فاجأت الممثلة السورية ​كندة حنا​ المتابعين بتحويل صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إلى صفحة سرية بحيث لا يتمكن سوى من يتابعها بمشاهدة منشوراتها وصورها، والقيام بحذف كل الأشخاص اللذين كانت تقوم بمتابعتهم، من دون ذكر أي سبب واضح للأمر، ما دفع المتابعين للتساؤل عن السبب والتكهن.

فاعتبر بعض المتابعين أن كندة على طريق إعتزال الفن، ولهذا السبب قامت بتحويل صفحتها إلى خاصة وبدء إبتعادها شيئاً فشيئاً عن الأضواء، أما البعض الآخر تخوف من فكرة أن تكون كندا قد تعرضت لأي نوع من المضايقات من قبل للمتابعين الأمر الذي إضطرها لإخفاء منشوراتها.

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة تلقّاها محبو النجمة السورية كندة حنا، وذلك بعد إطلالة لها، وهي ترتدي سجادة بدل الفستان، ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

في التّفاصيل، تعرّضت الممثلة السورية ​كندة حنا​ لموجة من الإنتقادات بسبب أحدث إطلالة لها التي وصفها المتابعون بـ”الغريبة”، والتي ظهرت فيها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية.. كندة حنا في خلاف كبير مع مخرج مسلسلها وإليكم الدليل

إذ بانت كندة مرتدية فستان ملون دون أكمام مع فتحة من ناحية الساق، وبتسريحة شعر الجدايل، وعلقت: “إبتسامة من القلب بتحسسنا بشعور حلو وبتدل على التهذيب ومحبة الآخرين بحبكم كلكم و يسعد مساكم “.

وتفاعل الجمهور مع منشور كندة إذ قال أحدهم: “موديل غريب “، بينما كتب آخر: “دخيل قلبك شو حلوة”.

كما علق شخص: “الابتسامة ما بتفارقك عارفين بس من وين سارقة حصير الزير سالم؟”.

وكان قد شبّه بعض المتابعين هذه الـ إطلالة، بأنّها سجادة وليست فستان، وذلك بسبب نقشة القماش.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى