العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة تخلت عن ابنتها ورفضت إرضاعها…والسبب صادم!

بسمة تخلت عن ابنتها ورفضت إرضاعها...والسبب صادم!

روت الممثلة المصرية بسمة تفاصيل صادمة عن شعور الامومة الذي عاشته لحظة ولادة ابنتها الأولى، مشيرة الى انها رفضت إرضاعها.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر فضائية النهار، قالت بسمة عن رفضها إرضاع ابنتها:”أنا كنت بقول لهم أنا مش هرضع ولما سألوني ليه يا بسمة مش هترضعي، قلت لأن أنا مش بقرة وأنا مش همارس دور البقرة في حياة حد وأنا انتهيت إني أنا رضعت سنتين طبيعي وأول ما الموضوع مشي وعرفنا أنا وهي وبقى فيه إحساس الرضاعة قعدت سنتين أرضع»، مضيفة: «أول يومين تلاتة كانوا بيجروا ورايا بالبنت وبيقولي لي رضعيها وأنا أقول لا لا لا وأنا عارفة من أول لحظة إني حبيتها لكن مش عارفة أتعامل معاها ومش عارفة إيه دي وشوية شوية لما قعدنا لوحدنا ساعتها حصل”.

وكذلك كشفت بسمة عن رفضها في بداية الأمر ان تنام ابنتها الرضيعة الى جانبها قائلةً:”مفيش هي عيل هينام جنبي أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عايزة وجبت السرير وكنت عايزة من أول يوم رجعت من المستشفى إنها تقعد في السرير ده وفضلت سنين بننام جنب بعض والحقيقة أدين لأبوها بالفضل لأنها عملها تدريب النوم لأنها تنام لوحدها لأني معرفتش أعمل ده”.

ومن ناحية اخرى، كانت كشفت الممثلة المصرية بسمة في الحلقة ايضاً عن نجاتها من موت محقق بسبب تعرضها لحادثة تحرش.

وفي التفاصيل، كشفت بسمة عن تعرضها لحادثتي تحرش في منطقة التجمع، وقالت:” الواقعة الأولى كانت منذ حوالي 12 سنة، والحادث كان أكبر من إني أعرف أتصرف وأدافع عن نفسي، فسقطت على الأرض وكنت هموت ومبحبش أتذكر تفاصيله”.

وأضافت: “في الواقعة الثانية كان واحد بيحاول يمد إيده عليا وعرفت ساعتها أواجهه وأضربه بالقلم”.

وتابعت: “أنا شخصية عندها صلابة وتحدي، وخضعت لورش تمثيل في الخارج من أجل تنمية موهبتي التمثيلية، والناس واخدة فكرة عني إني فنانة متكبرة أحيانًا وأنا على العكس شخصية متواضعة وبحب الناس”.

ومن ناحية اخرى، كانت كشفت الممثلة المصرية بسمة عن أصعب مشهد صوّرته خلال فيلم “ماكو”، خصوصا وانها تعاني من رهبة من المياه.

وفي حديث لـ”عربي بوست”، اكّدت بسمة ان اصعب مشهد واجهته في ماكو كان الاوّل والاخير، على الرغم من انه لم يكن فيه اي لحظات “تحت الماء”.

وقالت: “كانا مشهدين صعبين، إذ يتوجب فيهما مواجهة العديد من الشخصيات التي لا أعرفها وعندها كنت أشعر بالتوتر بشكل غير عادي.”

امّا عن مخاوفها وترددها من تصوير الفيلم وهو تحت الماء، قالت: “في أوّل مرة قمت بتجربة الغطس التقليدية ونزلت فيها إلى الماء شعرت بخوف شديد”. واضافت: “انتابتني حالة من الخوف والهلع، ولم اكمل التمرين بل خرجت في غضون ثلاث دقائق فقط”.

واخبرت انها قررت التخلي عن العمل، حيث قالت للمخرج انها لن تستطيع اكمال التصوير وانه عليه ايجاد ممثلة بديلة. إلاّ ان المخرج وفريق العمل اصرّا على ابقائها وشجعوها على المثابرة وتحدّي مخاوفها والوصول إلى هدفها وتصوير الفيلم.

إقرأ أيضاًإطلالة مخيفة لـ بسمة وهبة.. نحافة شديدة وملامح وجه شاحبة!!-صورة

ومن ناحية أخرى، كانت تحدّثت الإعلاميّة المصرية بسمة وهبة عن أزمة شيرين عبد الوهاب وما قاله والد زوجها الفنان حسام حبيب عنها.

في التّفاصيل، انتقدت بسمة وهبة من خلال برنامجها “90 دقيقة” التعليقات السلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى