العرّاب الفنيمشاهير العرب

وجه دينا الشربيني مرهق ومتعب.. ماذا تعاني؟ – صور

وجه دينا الشربيني

يبدو أنّ وجه الممثلة المصرية دينا الشربيني متعب ومرهق جدًّا، بعد أن تمّ نشر عددٍ من الصّور التي لفتت المتابعين كثيرًا، وتساءل البعض عمّا تعانيه تحديدًا.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور للممثلة المصرية ​دينا الشربيني​التي ظهر على وجهها علامات التعب والإرهاق وهي تجري آخر بروفات مسرحيتها “​أحفاد ريا وسكينة​” المقرر عرضها بموسم الرياض يوم 9 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضًا: أوّل ظهور لابن محمد رمضان السري من دينا الشربيني!! – صورة

ويشارك دينا الشربيني في المسرحية كل من الممثلة ​ياسمين رئيس​، ​بيومي فؤاد​،​ بدرية طلبة​، والممثل محمد اسامة، والعمل المسرحي من إخراج سامح بسيوني، وتندرج أحداث المسرحية داخل قالب اجتماعي كوميدي.

الجدير بالذكر أن الشربيني تواصل تصوير مشاهدها بمسلسلها الرمضاني الذي يجمعها بالفنان ​محمد رمضان​ “المشوار” تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

إليكم وجه دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تضج بخبر مقتل شاب في حادثة الإسماعيلية بسبب الفنان المصري الشهير محمد رمضان، وما فعله في مسلسله السابق.

في التّفاصيل، بعد حادثة الإسماعيلية التي هزت الأرجاء المصرية إذ قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع، بساطور ما أدى إلى فصل رأسه.

إقرأ أيضًا: شروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

و وصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ “مهتز نفسياً”، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، و شرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية و لم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري ​محمد رمضان​ أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل “مهتز نفسياً”، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل “الأسطورة”، و دفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.

متابعو رمضان رفضوا فكرة لومه على ما يحصل، بل على العكس أشادوا بأدائه في معظم المسلسلات التي قدمها، مؤكدين أن الإنسان الطبيعي عندما يشاهد رمضان يستمتع بما يقدمه، ويدرك أن كل ما يحصل هو “تمثيل” لا أكثر، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص مسؤولية ما حدث سوا القاتل نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى